محترفي أوروبا

ماركا : ريغيلون و حكيمي يهددان مستقبل مارسيلو في ريال مدريد

هكذا عنونت صحيفة ماركا الإسبانية ، التي أشارت أن الفرنسي فيرلاند ميندي سيطر على مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد ، مما دفع بالقيدوم مارسيلو للخروج من التشكيلة الرسمية ، والآن يمكن أن يكون مكان البرازيلي في الفريق في وضع صعب ، ولعب مارسيلو في 19 مباراة من أصل 39 مباراة حتى الآن في موسم 2019/20. و يبلغ مارسيلو من العمر 32 عامًا، كما لعب مع ريال مدريد لمدة 13 موسمًا لكن الإصابات منعته من استعادة مستواه المتميز.



علاوة على ذلك سيواجه مارسيلو في الموسم القادم ، سيرجيو ريغيلون المدافع المعار إلى إشبيلية وأشرف حكيمي المعار في بوروسيا دورتموند فاللاعبان يقدمان مستويات رائعة مع أنديتهم، مما يضطر من المدرب زين الدين زيدان إلى اتخاذ قرار صعب بشأن مستقبل مارسيلو ، الذي يمتد عقده حتى عام 2022 ، لكن الظهير ميندي حل مكانه من البداية ، و يعتبر الفرنسي رهانًا أفضل للمستقبل وأكثر ثقة من ناحية الدفاع من نظيره البرازيلي.

ثم هناك ريغيلون الظهير الأيسر الآخر الذي يقدم موسم رائع في إشبيلية ، والذي حاز على إعجاب العديد من مشجعي ريال مدريد بتقديمه لأداء جيد مع نادي إشبيلية الذي ينافس في مقدمة الدوري الإسباني.

أما في ألمانيا فسجل الظهير الأيمن أشرف حكيمي سبعة أهداف وقدم عشر تمريرات حاسمة لدورتموند ، و ميزة اللاعب المغربي البالغ من العمر 21 عامًا ، أنه قادر على اللعب في كلا الجناحين.

هذان اللاعبان هما أكبر تهديد لمستقبل مارسيلو مع ريال مدريد ومن الواضح أنه لا يمكن أن يكونا في الفريق معًا، و يحتاج زيدان أن يقرر ما إذا كان من الأفضل إبقاء البرازيلي أو فتح الباب لخروجه ، خاصة عندما لا يكون أداؤه في أفضل مستوياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *