المدير الرياضي لنادي يوفنتوس ، فابيو باراتيشي ينتظر ما ستؤول إليه الأيام في وضعية أشرف حكيمي مع ريال مدريد ، بعد إنتهاء فترة إعارته إلى نادي بوروسيا دورتموند ، الذي قدم معهم أشرف حكيمي هذا الموسم مستويات رائعة ، بتألقه على المستوى المحلي مع الفريق الألماني ، وأدائه الجيد في مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله 4 أهداف.


في الواقع ، يمكن أن يكون مستقبل أشرف حكيمي مستقبلاً آخر مع فريق ريال مدريد ، الذي سيستغل التطور الهائل للاعب المغربي بإرتفاع أسهمه ، وبالتالي بعد عودته إلى النادي الإسباني ، يمكنه الإستماع إلى عروض سوق الانتقالات التي ستصل إليه ، وسيكون نادي يوفنتوس من بين الفرق التي يمكنها المنافسة عليه لضمه إلى صفوف النادي الإيطالي.

ويرغب مدرب الفريق موريزيو ساري في إحداث ثورة في أظهرة النادي ، وهذا مادفع نادي يوفنتوس إلى الإهتمام بعدة أظهرة لجلبها إلى البيانكونيري ، و يمكن أن يكون حكيمي هو الخيار المناسب ، بلعبه في عدة مراكز ويمكن أن يتناوب مع دانيلو في مركز الظهير الأيمن ، وبالتالي إعادة خوان كوادرادو إلى دوره الهجومي ، كما فعل ساري هذا الموسم. ومن الواضح أن المنافسة على حكيمي ستكون كبيرة. ويمكن أن نستبعد مسألة بقائه مع نادي بروسيا دورتموند بعد إقصائهم من دوري الأبطال الأوروبي ، وبالتالي فإن سوق الإنتقالات والدوريات متوقفة الآن، لكن من المؤكد أن اللاعب المغربي سيكون من أولويات نادي يوفنتوس في سوق الإنتقالات القادم .

اترك تعليقاً