طالب زيدان الإدارة الرياضية للفريق بإعادة أشرف حكيمي بعد نهاية إعارته مع بروسيا دورتموند. وقال : “نعم أو نعم” أي أنَّ مسألة وجوده مع ريال مدريد الموسم المقبل غير قابلة للنقاش .

و كان زيدان المدرب الذي منح الفرصة لحكيمي للعب للفريق الأول للريال، وشكل جزءًا من الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا الثالثة عشر للميرنغي ، ولعب فيها دقائق أكثر مما كان متوقعًا منذ أن أصيب كارفاخال بالتهاب في القلب، أبعده لعدة أشهر عن الملاعب.

لكن بمجرد انتهاء الموسم و أُكٍّد رحيل زيزو عن ريال مدريد ، غادر أيضا حكيمي على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند لموسمين ، حيث أثبت عُلُوَّ كعبه، وقدَّم موسمين مبهرِيِنَ للغاية في الدوري الألماني، لتتضاعف قيمته السوقية بمقدار تسع مرات في أقل من عامين، من خمسة ملايين يورو صيفَ 2018 ، لتصل إلى 45 مليون أورو هذا الموسم وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

تألق حكيمي جعله من بين اللاعبين العشرين الأكثر قيمة في البطولة الألمانية.وتؤكد إحصائيات أشرف لهذا الموسم مع دورتموند أنه يقدم مستوى أكثر من رائع، فقد لعب في جميع المباريات التي لعبها بوروسيا دورتموند حتى الآن، وكان رسميا في جُل المباريات، بأرقام ممتازة حيث سجل سبعة أهداف، و قدَّم لزملائه 10 تمريرات حاسمة ، مساهما في 17 هدفا في 36 مباراة لعبها هذا الموسم .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن لعبه في مراكز متعددة يجعله نعمة حقيقية لأي مدرب .

اترك تعليقاً