محترفي باقي العالم

أبوشروان لا تزال لديه مستحقات مادية عالقة لدى فريق الاتحاد

تحدث هشام أبو شروان النجم السابق للرجاء الرياضي والاتحاد السعودي، ومساعد السلامي حاليا عن تجربته مع الاتحاد السعودي، وعن أفضل اللاعبين الذين جاورهم.

وقال ” بوشا” خلال بث مباشر بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، مع مناف أبو شقير أنه: ” يحب جمهور نادي الاتحاد الذي يُعد أفضل تجربة احترافية له خارج المغرب”. وتحدث عن جيل الاتحاد في الماضي مقارنة بفريق الاتحاد حاليا، وأوضح: ” جيل الاتحاد الحالي عادي جداً وكل مباراة نرى محترف جديد “.

وتابع: ” جيلنا كان ينافس من أجل شعار الاتحاد وكنا على قلب واحد، ولا أعرف ما سبب التراجع، فقد يكون عدم الاستقرار أو الإدارة أو المحترفين”.

وأكمل: ” أعاتب الاتحاد لأنه لا يدعوني لحضور مباريات الاتحاد الكبيرة واحتفالات النادي “.

وأشار “بوشا” أنه لا تزال لديه مستحقات مادية عالقة لدى فريق الاتحاد ولم يستلمها لحد الآن وقال: ” توجد مستحقات لم أستلمها حينما كنت ألعب في الاتحاد، وأتمنى الحصول عليها “. وعن احتمال مواجهة الرجاء والاتحاد في كأس العرب قال: ” كمساعد مدرب في نادي الرجاء المغربي أرى أن مواجهة الاتحاد مُرة .”.

وعن أفضل لاعب سعودي قال :” أرى محمد نور أفضل لاعب أنجبته الكرة السعودية “. وأفضل المحترفين الذين لعبت معهم هم عماد متعب وأحمد حديد وأمين الشرميطي وعبد الملك زياية”.

وختم أبو شروان حديثه، قائلًا: ” كريستيانو رونالدو الأفضل بالعالم، وعبد الرزاق حمد الله أفضل محترف أجنبي بالسعودية، وسالم الدوسري اللاعب السعودي الأفضل حاليًا”.

ولعب أبو شروان مع النصر السعودي سنة 2004، وانتقل إلى الاتحاد من 2008 حتى 2010 حيث توج رفقة العميد بلقب الدوري السعودي عام 2009.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.