محترفي أوروبا

وكيل أعمال حكيمي : حكيمي الأفضل و دورتموند لا زال من بين الخيارات

بعد عودة مباريات الدوري الالماني والتألق اللافت لفريق بروسيا دورتموند مع الاداء الرائع للمغربي أشرف حكيمي، حيث ساهم في لفت المهتمين بالشأن الكروي بعد مساهمته في تسجيل هدف في آخر دورة أمام فولسبورغ مما عزز امال المنافسة على الدوري خصوصا انه دورتموند أمامه مباراة تعتبر مقابلة الموسم في الجولة القادمة امام الفريق البافاري بايرن ميونخ.

و في حوار أجراه وكيل الأعمال الإسباني “أليخاندرو كمانو” مع صحيفة “سكاي سبورت” الإيطالية أن موكله أصبح محط إهتمام للعديد من الأندية الأوروبية التي وجهت أنظارها صوب اللاعب صاحب عشر تمريرات حاسمة، وأربعة أهداف هذا الموسم رفقة فريقه في البونديسليغا.

واعتبر كذلك أن حكيمي مع ألكسندر أرلاند لاعب لفربول يعتبران أفضل لاعبين في مركزيهما، و رغم عودته المرتقبة لريال مدريد مطلع الموسم المقبل، إلا أنه لم يغلق الباب أمام إمكانية بقائه في بروسيا دورتموند حيت صرح : ” حكيمي مع ارنولد احسن ما في مركز الظهير الأيمن، العديد من الفرق الكبرى مهتمة به، نفس الشيء بالنسبة لريال مدريد. و دورتموند يعتبر خيار من بين الخيارات، لم نغلق الباب في وجه أحد، سننتظر .”.

وأضاف ان من بين الأندية المهتمة هناك كل من تشيلسي ويوفنتوس وبايرن ميونخ مع باريس سان جرمان التي تراقب الوضع مما سيجعل مستقبل الدولي المغربي اكثر تشويقا في نهاية الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *