محترفي أوروبا

سايس يتحدث عن العشر الاواخر من رمضان والعيد

تحدث الدولي المغربي رومان سايس ، لاعب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي ، في حوار صحفي مع الموقع الرسمي للفريق عن احتفالات عيد الفطر و إحياء العشر الأواخر من رمضان .

وقال سايس أن احتفالات العيد هذه السنة مختلفة تماما عن سابقاتها بحكم الالتزام بالحجر الصحي واحترام توجيهات الحكومة بخصوص التباعد الإجتماعي.

وعن إحيائه للعشر الأواخر يقول سايس : “في معظم الأوقات ، أحاول النوم في الصباح ، لأننا في العشر الأواخر من رمضان ، لذلك أنقطع عن النوم طوال الليل لأحاول زيادة إيماني وقراءة القرآن ، والقيام ببعض الصلوات. نحن نقرأ القرآن مع بعض الأصدقاء بواسطة Zoom كل ليلة ، هذا مهم حقًا.”

وعن كيفية قضائه لباقي أوقات اليوم يقول :

“أحاول طهي الطعام ، لا أجيد فعله ذلك حقا، ثق بي، لكنني أحاول قضاء بعض اللحظات مع الأطفال وزوجتي.”.

وأكمل سايس : ” أساعد أيضًا الأطفال الذين لديهم بعض الواجبات المنزلية كل يوم ، حتى لا أكون كسولًا جدًا في المنزل ، لذا نحاول القيام بشيء مختلف كل يوم وعدم الشعور بالملل…خاصةً مع الأطفال ، لأنه إذا كنت وحدي فقط يمكنني قضاء اليوم كله مستلقياً على الأريكة أشاهد التلفاز ، ولكن مع الأطفال عليهم أن يتحركوا ، وأن يكونوا نشيطين ومتعبين في نهاية اليوم للنوم جيدًا في الليل .”.

و ختم الدولي المغربي حديثة عن الاستمتاع باللعب رفقة أطفاله قائلا : ” يطلبون مني أن ألعب معهم كرة القدم كل يوم في الحديقة لأنهم يريدون مني تدريبهم و القيام بجلسة رياضية معي، لذا فإن الأمر ممتع.”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.