إنتقل لاعب كرة الطائرة المغربي محمد الحشدادي إلى الدوري البولندي الممتاز في تجربة جديدة مع فريق Jastrzębski Węgiel ، مُوقعًا عقدًا لمدة سنة واحدة مع إمكانية التجديد لموسم آخر. وقضى مومو (لقب محمد الحشدادي) موسمين رفقة فريق EMS Taubate Funvic البرازيلي حقق معه لقب الكأس و الدوري البرازيلي للكرة الطائرة.

ويقول لوك رينولدز مدرب النادي البولندي ، في حق محمد الحشدادي ؛ بأنه لاعب يمكنه مواجهة تحديات جديدة في كل موسم، بالإضافة على أنه لاعب قوي بدنيًا، وسوف يظهر قوته الكبيرة وشغفه الكبير في مباريات الفريق، و سيثبت أنه لا يمكنه اللعب فقط، بل فرض سييطرته أيضا أعلى مستوى.

وسبق أن لعب الرحالة “مومو” البالغ من العمر 29 عامًا ، في عدة دوريات للكرة الطائرة ، بعدما كانت إنطلاقته مع فريق شباب المحمدية ، حيث لعب في قطر وفنلندا وتركيا وإيطاليا وكوريا الجنوبية والبرازيل ؛ وسيكون محمد الحشدادي أول لاعب كرة طائرة أفريقي يلعب في الدوري البولندي الممتاز.

ويقول الحشدادي عن إنتقاله الجديد: ” من الأسباب المهمة في إتخادِ قرار اللعب مع نادي Jastrzębski Węgiel، هو أنني أردت اللعب مع مثل هذا النادي الكبير، وأن أكون قادرًا على المنافسة مع أكبر الأندية في العالم، وبكل سرور سأصبح أفضل سفير إفريقي في الدوري البولندي الممتاز.”.

وللإشارة سبق لطاقم المرصد برو أن أعد تقريرًا تعريفيًا عن مسار اللاعب محمد الحشدادي ؛ بعدما تمت زيارته بالبرازيل .

حوارنا السابق مع اللاعب المغربي في البرازيل:

اترك تعليقاً