محترفي أوروبا

يوسف العربي آلة تهديفية على آراضي الإغريق

يبصم يوسف العربي على موسم إستثنائي في موسمه الأول رفقة نادي أولمبياكوس اليوناني بعدما ساهم بإحتلال فريقه لصدارة الدوري اليوناني الممتاز ، بتسجيله 18 هدف مُعتليا قائمة هدافي الدوري.

علاوة على أهدافه في منافسات الكأس و المسابقات الأوروبية.
وبعد إستئناف مباريات كرة القدم باليونان جراء التوقف بسبب تفشي وباء كوفيد19 ، سجل العربي آخر أهدافه في مرمى نادي باوك المُطارد المباشر لفريق أولمبياكوس، حيث حقق المهاجم المغربي رقماً تهديفياً وصل إلى 167 هدف في جميع محطاته الإحترافية مع الأندية التي لعب معها.

وبمناسبة هذا التوهج للمهاجم يوسف العربي صاحب 33 عاماً، تحدث لوسائل الإعلام اليونانية قائلاً : “عندما يسجل المهاجم الكثير من الأهداف من الطبيعي أن تكتب الصحافة عنه كثيرا، ​​لكنني الآن أريد التركيز والفوز بالبطولة والتأهل لباقي المسابقات، لأني سعيد مع أولمبياكوس، ولا يهمني أي شيء آخر.”.

وبالنسبة للثنائية الناجحة بين الجناح الفرنسي ماثيو فالبوينا و يوسف العربي، حيث ساهما معاً هذا الموسم بتجقيق 28 تمريرة حاسمة و 33 هدفاً.
وفي هذا السياق قال يوسف العربي ؛ ” إنه لأمر رائع اللعب والتواصل مع فالبوينا، إنه يعطي تمريرات مذهلة وبجودة رائعة، أشعر بالسعادة عندما يمرر لي لأنه يتقنها بشكل جيد جداً وأستقبلها بسهولة لتسجيل الهدف .”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.