محترفي أوروبا

فيولا نيوز يحاور كيفن ديكس بخصوص سفيان أمرابط

إستضاف موقع فيولا نيوز الإيطالي والمختص في أخبار نادي فيورونتينا اللاعب الهولندي كيفن ديكس، المعار لنادي أرتوس الدانمركي من نادي فيورونتينا، وذلك للحديث عن سفيان أمرابط.

لعبت بجوار سفيان أمرابط في نادي فاينورد، وحاليا اللاعب يتألق بقميص نادي فيورنا، كيف كانت الأمور في النادي الهولندي؟

  • لقد لاحظت قبل ذلك أنه لاعب رائع عندما كان يلعب لنادي اوتريخت، لعبت ضده عدة مرات وإكتشفت أنه لاعب قوي للغاية، بعدها لعبنا معا في نادي فاينورد، إنه شخص عظيم، يتواصل مع الجميع، يحب أن يضحك الجميع ويشجعهم أيضا.

ولماذا لم يلاحظ الجميع الأمر حتى سطع إسمه في الآونة الأخيرة؟

  • كان أيضا لاعبا قويا قبل ثلاث سنوات، لكنه كان يفتقد للعب بشكل متواصل، لم يكن يلعب مباراة بعد مباراة كما كان عليه الوضع في اوتريخت أو حاليا مع فيرونا حيث يقدم موسما رائعا.

هل تؤمن بأنه سيواصل بهذا الأداء في نادي فيورونتينا؟

  • بكل تأكيد، لا أريد أن امارس الضغوطات عليه، لكنني متأكد من أنه سيشكل جزءا أساسيا في منظومة الفريق، يمتلك كل المقومات لأن يكون الرجل المناسب في المكان المناسب، ويؤكد لزملائه أنه لاعب كبير.

بما أنكما تعرفان بعضكما البعض، هل سبق وأن سألك بخصوص نادي فيورونتينا؟

  • في الحقيقة، نادي فيورونتينا نادي معروف، وبعد أن تلقيت بعض الأخبار بخصوص إهتمام النادي به، راسلته مباشرة وأخبرته بالأشياء الجميلة عن المدينة وعن الفريق أيضا، لقد قدمت له المساعدة بخصوص أي شيء عن المدينة والنادي.

سؤال أخير، هل ترغب في مجاورته في نادي فيورونتينا؟

  • سأكون سعيدا بذلك، لم أخف عن أي شخص أن اللعب في فيورونتينا بمثابة حلم بالنسبة لي، أريد فقط فرصتي هناك، كما أن لغتي الإيطالية في تحسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.