أعلنت الجامعة الملكية المغرية لكرة القدم أن مدرب أسود الفوتسال، الناخب الوطني هشام الدكيك، برمج حصصا تدريبية جديدة بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة،وذلك في الفترة المتراوحة ما بين 5 و13 غشت 2020.

وتعتبر هذه الحصص هي الثانية من نوعها بعد إلغاء السابقة التي كان من المقرر أن تجرى ما بين 18 و29 يوليوز، إلا أن تزامن الحصص مع وجود بعض الحالات المصابة بكورونا (كوفيد-19) داخل المركز أدى إلى إلغاءها.
وقبل إجراء عناصر النخبة الوطنية هذه التداريب، أكدت جامعة الكرة (FMRF) أن العناصر ستخضع للفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد حسب البروتوكول الصحي المعتمد من لدن الهيئات المختصة.

وفيما يلي اللائحة كاملة:

حراس المرمى: (4 حراس)

رضى الخياري (ج. المدينة العليا القنيطرية) –  بلال حميدوش (نادي سبو القنيطري) – محمد نسيس (الفتح الرياضي السطاتي) – عبد الكريم نبية (نادي صقر أكادير).

اللاعبون: (21 لاعبا)

علال المعروفي (نادي لوكوس القصر الكبير) – أنس البقالي (نادي دينامو القنيطري) – أنس الطيبي (نادي الخبازات القنيطري) – أيوب العضاض (نادي صقر أكادير) – سفيان بوريط (ج.المدينة العليا القنيطرية) – إدريس الرايس الفني (أجاكس طنجة) – اسماعيل أمزال (نادي رجاء أكادير) –  ياسين المفتاحي (نادي أجاكس تطوان) – عبد اللطيف فاتي (الفتح الرياضي السطاتي) – عمر بوحسين (نادي أجاكس طنجة) – عثمان بومزو (الفتح الرياضي السطاتي) – سامي الحمداني (نادي أتليتيكو القنيطري) – طارق العسكري (نادي شباب خريبكة) – محمد الركباني (نادي سبو القنيطري) – ياسين أوكزدير (الكوكب المراكشي) – يوسف جواد (الفتح الرياضي السطاتي) – زكرياء كوسي (نادي الخبازات القنيطري).

اترك تعليقاً