تأثر يوسف النصيري ليلة أمس بعد هزيمة فريقه إشبيلية وخسارته للقب كأس السوبر الأوروبي لصالح نادي بايرن ميونيخ. ومع نهاية المباراة، لم يتوقف النصيري من البكاء، مما جعل زملائه في الفريق وكذلك لاعبي النادي البافاري، أن يتدخلوا لمواساته وتشجيعه لإلقاء التحية على جماهير النادي التي رافقتهم إلى بودابست.

وفي هذا الصدد قال جوان جوردان : ” النصيري هو صديق جيد ، إنه يعطي كل ما عنده من أجل الفريق، ويقدم لنا الكثير من الدعم، كان لديه محاولتان للتسجيل، لكن حارس المرمى كان جيدًا للغاية. سنحاول تشجيعه معًا، ستكون ليلة صعبة ، لكننا نحتاج إلى الجميع يوم الأحد .”

والجدير بالذكر أن المهاجم المغربي تلقى المزيد من كلمات التشجيع. إذ قال زميله أوليفر توريس : في المستقبل ، سنحتضن النصيري عندما يسجل أهدافًا مثلما عانقناه اليوم. عندما نفوز ، نفوز جميعًا، وعندما نخسر، نخسر جميعًا. فخور بعمله، بتدريباته اليومية، لقد تسابق مع لاعبي قلب دفاع بايرن ميونيخ بشكل جيد. وأنا متأكد من أنه سيسجل العديد من الأهداف مستقبلا ليمنحنا الكثير من السعادة.”.

وأضاف الحارس المغربي ياسين بونو : ” هذه هي كرة القدم وعلينا أن نواصل، يجب أن يكون مشجعو إشبيلية هادئين. لأن لديهم لاعبين رجال حقيقيين يقدمون كل شيء.”

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً