سجل الدولي البلجيكي لوكاكو هدف التعادل 3-3 في المباراة التي جمعت نادي الانتر بنظيره فيوروتينا من تمريرة حاسمة جميلة من الدولي المغربي اشرف حكيمي.

وسجل الانتر الهدف الرابع ليعزز تقدمه في مباراة جنونية شارك فيها سفيان امرابط اساسيا وحكيمي كبديل في الدقيقة 63.

التمريرة الحاسمة لاشرف حكيمي:

ضمن إطار الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي الممتاز ، واجه نادي سانت إيتيان فريق ستاد رين على أرضية ملعب جيوفروى جيشار .

وتقدم نادي رين الفرنسي في النتيجة 1-0 بفضل مدافعه المغربي نايف اكرد، وافتتح الدولي المغربي التسجيل في الدقيقة 33 من الشوط الاول ، و جاء الهدف من ضربة رأسية رائعة .

فيديو الهدف :

ساهم الدولي المغربي نصير مزراوي في الهدف الاول لنادي أياكس أمستردام بتمريرة حاسمة رائعة بعد التوغل بسرعة كبيرة داخل مربع العمليات لنادي فيتيس ارنهايم. وسجل الهدف كوينسي بروميس في الدقيقة 21 من الشوط الاول.

وتعرف المباراة مشاركة كل من نصير مزراوي وزكرياء لبيض اساسيين.

فيديو التمريرة الحاسمة لنصير مزراوي:

قلص طارق تيسودالي لاعب المنتخب الاولمبي السابق ومهاجم نادي بريشوت البلجيكي الفارق في المباراة التي جمعت ناديه ونظيره فاسلاند بيفيرن في منافسات الدوري البلجيكي الممتاز.

وسجل تيسودالي الهدف الاول لفريقه بعد بداية الشوط الثاني ب 5 دقائق بطريقة جميلة لتصبح النتيجة حاليا 2-1 لصالح الخصم. ندعكم مع فيديو الهدف:

سجل الدولي المغربي يوسف العربي الهدف الاول في المباراة التي تجمع ناديه اولامبياكوس بنظيره بانيتوليكوس في حدود الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

هدف يوسف العربي:

سجل اللاعب المغربي منير الحدادي الهدف الثاني لناديه اشبيلية في الوقت بدل الضائع للمباراة، ليمنح النادي الاندلسي النقاط الثلاث امام نادي قاديش.

ولم يكتف منير الحدادي بتسجيل الهدف، بل قدم ايضا تمريرة حاسمة على طبق من ذهب لزميله راكيتيتش الذي سجل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع. وانتهت المباراة بنتيجة 3-1.

فاز نادي النصر السعودي على مواطنه التعاون في دور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا بهدف لصفر من توقيع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

و أتى هدف حمد الله في الدقيقة ال 75 من تمريرة عرضية لزميله سلطان الغنام وضعته في إنفراد مع حارس نادي التعاون كاسيو.

و يعتبر هذا الهدف هو السادس لعبد الرزاق في المنافسة من ست مباريات خاضها، حيت سجل في وقت سابق هدفا في مرمى كل من السد ،العين و ثلاث أهداف من مبارتين في مرمى سيبهان أصفهان الإيراني.

إليكم هدف حمد الله :

اترك تعليقاً