فاز فريق فيتيس أرنهايم الهولندي على مضيفه أدو دين هاغ بهدفين لصفر، في مباراة تدخل ضمن الجولة الخامسة من الدوري الهولندي الارديفيزي.

وعقب هذه المباراة، تحصل الدولي المغربي أسامة طنان على الطرد، خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، حيث تحصل على البطاقة الصفراء الأولى لاحتجاجه على الحكم بعدما طالب بخطأ في حقه، ليواصل إحتجاجه بعد ذلك وينعت الحكم بالأحمق والمهرج، مما أدى إلى حصوله على البطاقة الثانية ثم الطرد، كما أشارت لذلك قناة “فوكس سبورت”، ولم يكتف طنان بذلك حيث دخل في مشدات كلامية مع حارس فريقه، هذا الأخير الذي عاتبه بسبب تصرفه اللا أخلاقي مبينا له الموقف المحرج الذي سيتعرض له الفريق.

وأشارت بعض الصحف الرياضية الهولندية، على أنه من الممكن أن يتم معاقبة طنان من طرف الاتحاد الهولندي لكرة القدم، في حال قرر الحكم متابعته وتدوين ما نعته به وماجاء على لسانه خلال اللقاء.

وقدم الدولي المغربي أسامة طنان إعتذاره لزملائه والجهاز الفني، معتبرا نفسه المسؤول الوحيد عن ما بدر منه، كما صرح أنه كان يعاني من ألم في تلك اللحظة التي تلقا فيها الإنذارين ثم الطرد، وأنه لم يتمالك نفسه على حد قوله.

يذكر أن فيتيس أرنهايم يقدم أداء مميزا هذا الموسم حيث فاز ب 4 مباريات من أصل 5، ويعتبر طنان من أبرز لاعبيه هذا الموسم، ويحتل الفريق المركز الثاني مناصفة مع أياكس امستردام ووراء المتزعم بي إس في أندهوفن بنقطة واحدة.

إقرأ أيضا :