يفتقد نصير مزراوي مواطنه حكيم زياش المنضم لنادي تشيلسي الانجليزي الصيف الماضي ، كما صرح لصحيفة دي تليغراف الهولندية. وكان حكيم زياش يقدم الكثير من الدعم للمدافع المغربي ، لكنه غادر إلى تشيلسي في المركاتو الصيفي.

وصرح المزراوي قائلا : “يجب أن أتذكر أنني أفعل كل شيء لنفسي وليس لشخص آخر، لذا يجب أن أحصل على أفضل ما في نفسي باستمرار”. ويؤكد أيضًا : ” ستتلقى أراء الناس دائما عني بغض النظر عن مدى جودة أدائي. لا ينبغي أن أنزعج بشأن ذلك ، وحكيم يحرص على البقاء في تواصل معي.”


وعن المشاركة الاولى لحكيم زياش نهاية الأسبوع الماضي مع ناديه تشيلسي يقول مزراوي : ” حكيم دائما ما ينصحني بأن أرفع رأسي عاليا وأن لا أسمع لما يقوله الاخرون، بالطبع أنا فخور جدًا به ، تمامًا كما يقول إنه فخور بي. وهذا يؤكد أنني على الطريق الصحيح ويمنحني الكثير من الثقة. بالطبع أفتقده كثيرا. في المباريات، ولكن أيضًا شخصيته، مرافقته ومضايقة بعضنا البعض قليلاً خارج الميدان. لحسن الحظ، ما زلنا على اتصال في كثير من الأوقات، “.

ويواجه نصير مزراوي مع ناديه أياكس أمستردام اليوم في دوري أبطال أوروبا، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز نادي لفربول بأمستردام.

إقرأ أيضا :