محترفي أوروبا

بات نيفن : ” حكيم زياش أفضل مما كنت أتصوره …”


تحدث بات نيفن اللاعب الاسكتلندي السابق في صفوف نادي تشيلسي في عموده الخاص بالموقع الرسمي للبلوز، عن جديد الفريق الازرق حيث أشاد بالتطور الذي تشهده صفوف الفريق من حراسة المرمى إلى خط الهجوم، كما تحدث عن القيمة الإضافية للوافدين الجدد، حيث علق على لاعبنا المغربي حكيم زياش قائلا :

” على الرغم من كل هذا التحسن الدفاعي خلال الشهر الماضي ، فإن الشيء الوحيد الذي أبهرني خلال الأسبوع الماضي هو أداء حكيم زياش. في مباراتين أثبت أنه لاعب أفضل مما كنت أتصوره، واعتقدت أنه كان جيدًا للغاية على أي حال. هذه القدرة على خلق الكرات الحاسمة والقدرة على اللعب في الوقت المناسب والسرعة المناسبة بين الدفاعات المكدسة من الخصم أمر نحتاجه حقًا لإضافته إلى فريقنا. تمريرته إلى تيمو فيرنر في الهدف الثالث كانت لمسة رائعة تم التغاضي عنها. أي لاعب ك Kevin De Bruyne إلى Cesc Fabregas كان سيفخر بهذا الاسيست.”.

” لم تكن تلك االتمريرة الحاسمة رؤيته الرائعة الوحيدة. الهدفان اللذان سجلهما أيضا يدلان على أنه هداف بالفطرة. لا يأتيه الارتباك عندما يكون في منطقة الجزاء ، فهو يتحكم بشكل كامل في الموقف، وهي علامة أكيدة على حضور لاعب جيد للغاية. يعتبر الإبداع أمرًا مفروغًا منه في تلك اللحظات، و معظم مشجعي تشيلسي لاحظوا عمله في رقعة الميدان أيضًا. كان وقوفه أمام هجمات الخصم ومجهوده لاستعادة الكرة في منطقة الخصم أمرا إيجابيا. مرة أخرى سأكون صادقًا وأعترف بأنني لم أكن أتوقع هذه النسبة من العمل الذي يقوم به زياش، ولكن يبدو إلى حد كبير أن روح الفريق ساهم أيضا في تألقه واندماجه وليس مجرد مجهود مبكر من لاعب جديد يحاول التألق. “

إقرأ أيضا :