متسجدات المحترفين | منتخب الشبان U21 | مواهب من أصول مغربية

سخط في الإعلام المصري بسبب استدعاء رامز للمنتخب المغربي

عبرت بعض المواقع الرياضية المصرية في مقدمتها موقع الموجز عن سخطها من طريقة تدبير الإتحاد المصري لملف اللاعب الإنجليزي-المغربي الجنسية و المصري الأب رامز علاء حفظ الله بعدما تم استدعاؤه لتمثيل المنتخب الوطني المغربي تحت 20 سنة لمعسكره المزمع إقامته بالمركب الوطني لكرة القدم بالرباط بين التاسع و السابع عشر من نونبر الحالي.

يذكر أن الإتحاد المصري لكرة القدم كان قد استدعى بدوره اللاعب لشبان منتخب مصر مؤخرا إلا أنه لم يشر في استدعائه لأي تفاصيل متعلقة بالمعسكر (تاريخ، مكان، آلتزامات طبية) ما قابله نادي ميلوال الإنجليزي بالرفض و الإستفسار عن البنود الأساسية للإستدعاء بينما قبل إستدعاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

رامز علاء حفظ الله بقميص نادي ميلوول


رامز علاء حفظ الله متوسط ميدان ربط و هجومي رفقة شبان نادي “ميلوال” الإنجليزي، من مواليد سنة 2003 مزداد بإنجلترا من أب مصري و أم مغربية زمورية يحمل الجنسية المغربية و الإنجليزية و سبق أن تم استدعاؤه المرة الأولى من طرف المنتخب الوطني المغربي لبطولة شمال إفريقيا للفتيان الماضية إلا أن التظاهرة ألغيت بسبب وباء كورونا.

رامز علاء حفظ الله من فترة اختبار سابقة بقميص وولفرهامتون

و تجدر الإشارة أن بطولة شمال إفريقيا للشبان ستنظم منتصف الشهر المقبل و ستعرف مشاركة المنتخب المغربي إلى جانب مصر، الجزائر، ليبيا و البلد المنظم تونس على أن يتأهل المنتخب الأول و الثاني في ترتيب المنافسة إلى كأس أمم إفريقيا للشبان 2021 بموريتانيا.

فيديو لللاعب :

Voir cette publication sur Instagram

Repost!

Une publication partagée par Ramez Hefzalla (@ramezhefzalla__) le