صرح مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارك أنه لا يحب ان يثقل كاهل لاعبه المغربي حكيم زياش بضغوطات من بينها مقارنته بالدولي البلجيكي واللاعب السابق للبلوز إيدن هازارد، وعن إمكانية تعويضه له في الكتيبة الزرقاء. واكد لامبارد ان على لاعبيه الجدد إبراز إمكانياتهم بطريقتهم الخاصة. يقول:

” من الصعب جدًا تعويض لاعب بآخر وخصوصا بموهبة مثل إيدن هازارد. كانت مساهمته في النادي كبيرة. لتجد نفسك تحاول إيجاد طريقة لملأ ذلك الفراغ الذي تركه بعد حظر النادي من القيام بالتعاقدات العام الماضي. كنا مجبرين على الزج باللاعبين الشباب والبحث عن طريقة لان نصبح أكثر كفاءة كفريق.”.

” أعتقد أننا اتخذنا خطوات جيدة حقًا بخصوص الانتدابات، والآن مع اللاعبين الذين جلبناهم ، فلا احبذ أن أعطي لأي منهم فكرة ” يجب أن تحل محل هازارد “. عليهم التركيز على أنفسهم.”

وساهم الدولي المغربي حكيم زياش في خلق العديد من فرص التسجيل وايضا بتمريراته الحاسمة اكثر من اي لاعب آخر في النادي الازرق. يقول لامبارد:

“لقد كان له تأثير كبير، لقد أعجبت به كثيرا. قدم الكثير على أرض الملعب وفي فترة زمنية قصيرة. هذا أحد الأسباب التي دفعتني لإحضاره إلى النادي. فكرت أنه يمكن أن يكون موهبة حقيقية ويقدم شيئًا مختلفًا بأسلوبه وطريقة لعبه. لقد أظهر ذلك حتى الآن وأتوقع منه أن يظهر المزيد “.

إقرأ أيضا: