انتقد “غرايم سونيس” لاعب خط وسط ليفربول السابق و محلل “سكاي سبورتس” اللاعب المغربي حكيم زياش لعدم عودته لمساعدة دفاع البلوز في الهجومات المضادة خلال مبارة الفريق ضد مانشيستر سيتي.

وقال سونيس: “لامبارد سيصاب بالإحباط من بعض اللاعبين الذين جلبهم، لم ينجح اي من اللاعبين الجدد الى حدود الساعة، التألق في المباريات الكبيرة ، لهذا السبب تم دفع الكثير من المال لجب هؤلاء.”.


“لكن زياش كان مذنبا في الهدف الثالث لأنه لم يعد لمساندة الدفاع” أنا لست منزعجا “. لم يقم بالأساسيات. هذا ما يمكن قوله، هذا ربما يحدث في حصص التداريب، في الفرق الكبيرة هذا لا يحدث ابدا. ويعاتب اللاعب على ذلك”.

وعاد ليدافع عن زياش بمقارنة بداياته في الدوري بلاعبين أخرين مثل تيري هنري قائلا: “”لم يبصم تيري هنري على سنة أولى رائعة في إنجلترا ، لكن انظر إلى ما حدث له” وأضاف “من الصعب إصدار حكم بشأن اللاعبين القادمين إلى البريمرليغ خلال موسمهم الأول”.

وتسببت الهزيمة الرابعة لتشيلسي في ست مباريات في ضغط كبير على لامبارد الذي يقاتل الآن لإنقاذ مكانته في دكة الفريق الأزرق. وسيحصل أسطورة النادي السابق على استراحة من مستواه السيئ في الدوري حيث يواجه موريكامبي في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وبعدها سينتقل إلى ملعب غريمه اللندني فولهام في مباراة لا بد من الفوز بها ضد الجار الذي يعاني اسفل الترتيب.

وشارك زياش أساسيا لأول مرة بعد غياب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة، في مباراة الأمس التي كان فيها فريق تشيلسي دون المستوى خاصة دفاع الفريق.

إقرأ أيضا: