تمكن الدولي المغربي ياسين السرغيني من قيادة فريقه إف سي سومي الأوكراني للتأهل إلى نصف نهائي كأس أوكرانيا للفوتسال بعد الفوز في إياب ربع النهائي على ضيفه فريق ديليكاتيس بنتيجة 5-1.

وشهدت مباراة الذهاب فوز رفاق السرغيني بسبع أهداف مقابل ثلاثة فوق أرضية ديليكاتيس.كما وجبت الإشارة أن نادي إف سي سومي سيخوض مباريات السد الخاصة بالدوري الأوكراني حيث يواجه في مباراة حارقة نادي بروديكسيم المنهزم مؤخرا بدوري أبطال أوروبا للفوتسال أمام نادي موفيستار الإسباني.وسبق لابن مدينة القنيطرة مجاورة نادي ج. المدينة العليا القنيطري لسنوات طويلة قبل الاحتراف في الدوري الأوكراني قرابة الثلاث مواسم رفقة نادي أربي. ليعود مرة أخرى إلى فريقه الأم مساهما معه في الوصول إلى نهائي كأس العرش المغربي سنة 2019 بعد تسجيله هدفا حاسم في مباراة النصف، قبل أن يشد الرحال بعد ذلك إلى الدوري الأوكراني في تجربة جديدة مع نادي إف سي سومي الذي يستمر في حمل قميصه لغاية اللحظة.

جدير بالذكر أن ياسين السرغيني تمت المنادى عليه في فترة سابقة لتمثيل المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني هشام الدكيك خلال الاستعدادات لكأس إفريقيا (العيون 2020)، حيث قدم ياسين أداءا مستحسنا كاد أن يتوج بالمشاركة في البطولة القارية لولا الإصابة التي جعلته يغيب عن الميادين لمدة ليست بالقليلة.