عرفت الأسابيع القليلة الماضية تألق اللاعب الشاب أنور آيت الحاج (18 عامًا)، مع ناديه أندرلخت، مما أثار إنتباه العديد من كشافة الأندية الأوروبية، وأيضا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونظيره الإتحاد البلجيكي لكرة القدم.

وأشارت مصادر بلجيكية عديدة أن وحيد حاليلوزيتش مهتم بشكل كبير باللاعب، حيث يتابع مبارياته عن قرب، وحسب ذات المصادر فإن محيط اللاعب الذي يحمل الجنسيتين المغربية والبلجيكية، على علم بهذا الإهتمام من الجانب المغربي إلا أن اللاعب سيختار اللعب للشياطين الحمر، والذي لعب لفئاته الصغرى، لكن شريطة أن يكون ضمن أولويات المدرب روبرتو مارتينيز والاتحاد البلجيكي.

وصرح وحيد عن اللاعب في وقت سابق قائلا: ” إنه لاعب مثير للإهتمام، أنا أضعه على راداري، لقد أجرى الطاقم التقني محادثات بالفعل مع محيط آيت الحاج. نحن نتابع عن كثب تطوره في أندرلخت ، وأنا شخصياً أتابع مبارياته. إنه فتى موهوب يعمل بشكل جيد في الوقت الحالي. و نود أن يلعب آيت الحاج للمغرب في الوقت المناسب. سيكون إضافة إيجابية للمنتخب الوطني.”.

ومن المتوقع أن يتلقى أنور أيت الحاج الدعوة من المنتخب الوطني في يونيو المقبل إستعدادا لمبارياته التأهيلية لكأس العالم.

ويعتزم اللاعب البقاء لموسم إضافي مع أندرلخت الذي لعب له هذا الموسم 24 مباراة وسجل 3 اهداف، رغم الإهتمام الكبير من اندية إنجليزية وإسبانية.