محترفي أوروبا

أمين عدلي يتحدث عن مستقبله ومدربه يصفه بالفتى الذهبي

تحدث مدرب نادي تولوز الفرنسي، باتريس غاراندي، لقناة BeIN Sport ، عن المهاجم الواعد للنادي أمين عدلي (21 عاما)، والذي يرصده نادي ميلان حسب ما تناقلته وسائل إعلام عديدة في الأيام القليلة الماضية، كما تطرق أيضًا إلى مستقبل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، قائلاً إنه لا يزال أمامه بعض المراحل التي يجب أن يتجاوزها. وصرح غاراندي قائلا:

“يستحق هذا الفتى كل هذا الإهتمام، الأمر لا يتعلق بالموهبة فقط. بمجرد وصولي إلى النادي، رأيت على الفور أن هذا الصبي يتمتع بجودة عالية، لكنه قبل كل شيء يستمع ويعمل كثيرًا. إنه طفل ذهبي، ناضج ويستمتع بما يقوم به. لديه كل ما تحتاجه للعب في Ligue 1 وربما أكثر. وهو يعلم أيضًا أنه لا يزال أمامه بعض الخطوات التي يتعين عليه اتخاذها. بالنسبة لي كمدرب، إنه لمن دواعي سروري أن أتوفر على لاعب مثل عدلي. لقد كان موسما رائعا وأعتقد أنه سيكون مفيدا لنا في المباراتين الأخيرتين “.

أما اللاعب فصرح لقناة beIN Sports عن إهتمام اندية مارسيليا وميلان قائلا :

” حاليا أركز مع فريقي تولوز، أمامنا مهمة في الدوري وبعد ذلك سنرى. آمل أن أساعد فريقي للصعود ل Ligue 1، وإذا أمكن أكتشف معه هذا الدوري الموسم المقبل، سنرى. لا ندري ما يخبئه المستقبل. وكلائي يعملون على هذا. هناك سوق انتقالات هذا الصيف، وأنا على بعد موسم واحد من نهاية عقدي هنا. سنناقش ذلك “.

يذكر أن نادي تولوز انهى الموسم في المركز الثالث خلف ناديي تروا وكليرمون فوت، وسيخوض بذلك مباريات البلاي أوف من اجل حجز بطاقة الصعود الثالثة، وسينافسه على ذلك كل من ناديي غرونوبل وباريس إفسي.

يشار أنه تم إختيار اللاعب أمين عدلي كأفضل لاعب واعد هذا الموسم في الليغ 2، وشارك مع ناديه تولوز في 34 مباراة، سجل من خلالها 8 اهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.