أفاد موقع صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن نادي جنوة مهتم بالدولي المغربي السابق مهدي بنعطية، وبعد مجيىء المدرب دافيد بالارديني، يسعى النادي إلى تعزيز صفوفه، وذلك برغبته في ضم لاعب ميلان العائد من إعارة من نادي بارما، اندريا كونتي وأيضا مهدي بنعطية الذي إنتهى عقده مع نادي الدحيل القطري، فقد ودع اللاعب المغربي زملاؤه في منشور عبر وسائل التواصل الإجتماعي، لتبقى وجهته المقبل مجهولة إلى حدود الساعة.

أكد موقع فوت مركاتو الفرنسي إهتمام نادي رين بخدمات الدولي المغربي رومان سايس. وحسب المصدر ذاته ، يأتي إهتمام الفريق الفرنسي بخدمات لاعب الولفز بعد رحيل قائد الفريق داميان دا سيلفا نحو نادي ليون. بروفايل اللاعب نال إعجاب إدارة الفريق الفرنسي نظرا لقدرته الكبيرة على اللعب في مراكز متعددة و لتجربته الكبيرة لكن أمورا عدة تحتاج للدراسة خاصة راتب اللاعب الذي يعد مرتفعا بالنسبة للنادي الفرنسي. يذكر أن عقد رومان سايس مع الولفز ممتد حتى صيف 2022 بعدما فُعِلَ بند إمكانية تجديد العقد لموسم واحد.

زملاؤنا في DM Sport اكدوا انه ليس هناك اي تواصل بعد بين سايس و إدارة نادي رين.

اشار موقع اولتيما هورا إلى إهتمام نادي مايوركا الأسباني والصاعد الجديد لليغا الاسبانية، باللاعب المغربي محمد بولديني مهاجم نادي اكاديميكا البرتغالي، اللاعب المغربي أنهى الموسم في المركز الثاني في سبورة ترتيب الهدافين ب 14 هدف في 29 مباراة، بجانب بولديني يسعى النادي الاسباني إلى التعاقد مع الحارس الايراني امير عبيدزاده حارس مرمى ماريتيمو البرتغالي.

اما بخصوص اللاعب المغربي حكيم زياش فقد نشرت مواقع إنجليزية وهولندية اليوم انباء عن تلقي اللاعب المغربي الضوء الأخضر للمغادرة من ناديه تشيلسي، بعد موسم واحد فقط في ملعب الستانفورد بريدج، حيث حقق معه بطولة دوري الأبطال. موقع كالشيو ميركاتو، افاد ايضا بإهتمام كل من ناديي اس ميلان ونابولي بالدولي المغربي.