شهدت المحادثات بين ناديي إنتر ميلانو ونادي العاصمة الفرنسية باريسان جرمان بخصوص صفقة إنتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي، بعض الهدوء في الآونة الأخيرة، لكن يبدو أن الناديين يمارسان ” لعبة الدجاج” في الوقت الحالي لمعرفة أي جانب سيومض أولاً.

وبحسب ما ورد في المنابر الإعلامية مؤخرا فقد قدم نادي العاصمة الفرنسية عرضه، والذي وصل ل 60 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت. ومع ذلك، يريد إنتر ميلانو 70 مليون يورو إضافة إلى المكافآت. ليصبح بذلك مبلغ 10 ملايين يورو موضع خلاف لإتمام انتقال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

وعلى الرغم من الخلاف بين الطرفين بشأن سعر الصفقة، فلا يبدو أنه يمثل عقبة كبيرة أمام إتمام الصفقة. وفقًا لـ La Gazzetta dello Sport، يمكن أن يكمل باريس سان جيرمان انتقال حكيمي في غضون الأيام العشرة المقبلة، كما تضع إدارة النادي عدة أسماء للبيع أيضا كاللاعب فيدال، بيريسيتش، نايغولان …

يريد إنتر ميلان تأمين 80 مليون يورو من مبيعات الانتقالات هذا الصيف، ورحيل أشرف حكيمي إلى النادي الفرنسي سيقطع شوطًا طويلاً في التأكد من امتلاكهم لتلك الأموال، وقد يضيف باريس سان جيرمان لاعبين جدد خلال الأسبوعين المقبلين، وهم على وشك التعاقد مع لاعب خط الوسط جورجينيو فينالدوم.