يبقى الإسم الأكثر تداولا في سوق الإنتقالات الحالية هو أشرف حكيمي. إهتمام تشيلسي وباريس سان جيرمان قوي للغاية، وكلاهما يحتفظ حاليًا بعرض 60 مليون يورو بعد تقديم البلوز لنفس عرض باريسان جيرمان، لكن هذا مبلغ لا يكفي لانتزاع اللاعب من النيرازوري.

وحسب موقع السكاي سبورت، فالمحادثات مع نادي تشيلسي قد تكون مثمرًة أكثر في الأيام القليلة المقبلة، حيث أن هناك إمكانية زج لاعبين من البلوز في الصفقة، وخصوصا الذين أبدى الإنتر إهتمامه بهم. الأول هو إيمرسون بالميري، والذي لدى النادي اللندني خيار لتمديد عقده الذي ينتهي سنة 2022، ولهذا السبب يتطلب التعاقد معه مبلغا يتراوح بين 15 و 20 مليون يورو، في حين أن إنتر يرغب في ضم اللاعب على شكل إعارة. الاسم الآخر الذي تم الحديث عنه في الأيام الأخيرة هو أندرياس كريستنسن ، قلب الدفاع، من مواليد 1996 ، والذي عوض تياغو سيلفا المصاب في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ومن جانب آخر أكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي إنتر لا يرغب في إقحام اللاعب إيمرسون بالميري في صفقة أشرف حكيمي، حيث يطالب بالحصول على أقل تقدير 75 مليون يورو، مع ترك المفاوضات بخصوص بالميري جانبا. النادي الإيطالي في حاجة لدفع ما تبقى من صفقة إنتقال المدافع المغربي من ريال مدريد، لذلك فالنيرازوري يرغب في الحصول على المبلغ نقدا. وحسب ذات المصدر فمن المرجح ان يعود باريسان جرمان بعرض جديد في الأيام المقبلة.