فاز المنتخب البرازيلي على نظيره منتخب الباراغواي، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الـ8 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبهذا الفوز رفع المنتخب البرازيلي رصيده من النقاط الى 18 نقطة في صدارة المجموعة وبفارق 6 نقاط عن المنتخب الأرجنتيني، بينما تجمد رصيد البارغواي عند النقطة السابعة في المركز السادس.

وتقدم نجوم السامبا عن طريق نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور في الدقيقة الرابعة، بعد تلقيه عرضية من خيسوس ليضعها في الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أضاف المنتخب البرازيلي الهدف الثاني عن طريق لوكاس باكيتا.

ويعد هذا الفوز هو السادس على التوالي للمنتخب البرازيلي في التصفيات، ويبدو أنه في طريق ممهد حتى الوصول الى نهائيات كأس العالم 2022.

فيديو :

لم يتمكّن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق نتيجة الفوز على مضيفه الكولومبي، رغم تقدمه بهدفين لصفر في الدقائق الأولى من المباراة، ليتعادل المنتخبين بنتيجة 2-2، في تصفيات مونديال 2022. 

وبدأ منتخب الأرجنتين المباراة بأفضل طريقة ممكنة عندما سجّل كريستيان روميرو، الذي كان يخوض مباراته الدولية الثانية فقط، الهدف الأول بكرة رأسية في الدقيقة الثالثة. وبعد 5 دقائق فقط، أضاف لياندرو باريديس الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني ليبدو أنه يتّجه للفوز.

لكن المنتخب الكولومبي تمكّن من تقليص الفارق بعد 5 دقائق من الشوط الثاني بهدف لويس مورييل من ركلة جزاء. وفي الثواني الأخيرة من المباراة سجّل ميغيل بورخا هدف التعادل لكولومبيا من كرة رأسية.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد المنتخب الأرجنتيني 12 نقطة في المركز الثاني مبتعداً بـ 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدّر. بينما أصبح رصيد المنتخب الكولومبي 8 نقاط في المركز الخامس.

فيديو :