EURO2020

يورو 2020 : بلجيكا تحقق العلامة الكاملة والدانمرك تسحق روسيا برباعية وترافق الشياطين الحمر لدور 16 – فيديو –

حقق منتخب بلجيكا الفوز الثالث على نظيره الفنلندي 2-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء الاثنين، على ملعب “غازبروم أرينا” بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية، وذلك برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وسجل الهدف الأول من ركلة ركنية استغلها المدافع توماس فيرمايلين برأسية لم تدع اي حظ للحارس الفنلندي لوكاس هراديكي، بعدما اصطدمت به ودخلت المرمى.

وحمل الهدف الثاني لبلجيكا توقيع روميلو لوكاكو في الدقيقة 81 بعد تمريرة حاسمة من كيفن دي بروين.

​​​​​وتمكن المنتخب البلجيكي من تعزيز صدارة المجموعة الثانية بتسجيل العلامة الكاملة من خلال انتصاراته الثلاثة في دور المجموعات، وسيلتقي مع سويسرا في دور 16.

فيديو :

ومن جانب اخر فازت الدنمارك بأربعة أهداف مقابل هدف حيث تقدم المنتخب الدانماركي في النتيجة عن طريق ميكيل دامسغارد بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 38 من عمر الشوط الاول.

 وأضاف يوسف بولسن الهدف الثانى للدانمرك فى الدقيقة 59 قبل أن يقلص روسيا النتيجة عن طريق أرتيم دزيوبا من ركلة جزاء فى الدقيقة 70 وأضاف الدانمرك هدفه الثالث والرابع  فى الدقيقتين 79 و82 عن طريق اندرياس كريستينسن وجواكيم مايهلي.

وبهذه النتيجة أحتل منتخب الدنمارك المركز الثاني في ترتيب المجموعة  برصيد 3 نقاط متفوقا على روسيا وفنلندا بفارق الأهداف ليتأهل منتخب الدنمارك الى دور ال 16، بجوار بلجيكا صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط رغم تحقيق الدنمارك فوز وحيد خلال مباراة اليوم.

فيديو :