الإنتقالات

أندرياس بريمه للإنتر : إنتظروا، حكيمي غير قابل للتعويض، إنه الأفضل في العالم

بينما يشتد الصراع بين ناديي باريس سان جرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، للظفر بصفقة ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي من نادي إنتر ميلانو، عاد المدافع المخضرم و بطل العالم 1990، مع المنتخب الألماني واللاعب السابق لنادي إنتر ميلانو، ليصرح من جديد عن مدى أهمية المدافع المغربي، مناشدا فريقه السابق بإيجاد طريقة للإحتفاظ به، معتبرا إياه غير قابل للتعويض. يقول بريمه:

” أشرف حكيمي غير قابل للتعويض، على الانتر إيجاد طريقة للإحتفاظ به، هو حاليا من بين الأقوى في العالم، ربما الأفضل. وإذا نظرنا لسنه فأمامه وقت طويل للتألق. التخلي عنه لأسباب مالية؟!! للبقاء في القمة، عليك الإحتفاظ بالأفضل.”

وسبق للدولي الألماني السابق، بداية هذا الشهر، أن تأسف على قرار الإنتر التخلي عن الدولي المغربي حيث صرح قائلا : ” سأكون متأسفا إذا ما غادر أشرف حكيمي النادي، كان لاعبا جيدا أيضا مع دورتموند،أحب كثيرا هذا اللاعب.”.

وحسب اخر الأنباء فالنادي الإيطالي الذي كان يطالب بمبلغ 80 مليون يورو، مستعد لقبول مبلغ 70 مليون يورو، مبلغ بإمكان باريس سان جرمان ضخه في خزينة النيرازوري، لكن النادي اللندني تشيلسي لا يزال متشبتا بالمدافع المغربي، حيث يستعد أيضا لدفع 50 مليون يورو إضافة للاعب ماركوس ألونسو الذي تقدر قيمته ب 20 مليون يورو.