أمطر فريق الرجاء الرياضي شباك نادي المغرب التطواني برباعية مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ارصية مركب محمد الخامس بالدار البيصاء، لحساب الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم إنوي.

وقبل بداية اللقاء، هنأ لاعبو المغرب التطواني الفريق البيضاوي حيث اقاموا ممرا شرفيا لهم، كتهنئة منهم للنسور على تحقيقهم لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب شبيبة القبائل الجزائري للمرة الثالثة في تاريخ النادي الاخضر.

وتمكن النسور من افتتاح باب التهديف، منذ الدقيقة الثالثة عن طريق مهاجهم بين مالانغو من ركلة جزاء، وحاول بعدها فريق الحمامة البيضاء من العودة في النتيجة لكن تالق الحارس انس الزنيتي حال دون ذلك.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المغرب التطواني من تعديل النتيجة عن طريق انس المرابط في الدقيقة 48. فرحة التطوانيين لم تستمر طويلا حيث عاد اللاعب عبدالاله حفيظي ليعطي التقدم للرجاء بهدف في الدقيقة 55، ويسجل اللاعب عبدالله فرح الهدف الثالث في الدقيقة 66. وانهى المهاجم سفيان رحيمي سلسلة الاهداف بهدف رابع في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة عزز النسور مكانتهم في وصافة الدوري ب 52 نقطة، بينما تجمد رصيد المغرب التطواني في النقطة 32 في المركز العاشر.

فيديو :