إستضافت قناة نادي إشبيلية اليوم الدولي المغربي ياسين بونو، في مركز التدريب الذي يستعد فيه الفريق الاندلسي بأليكانتي، وصرح بونو أن طموحات النادي الأندلسي هذا الموسم لا سفق لها، يقول بونو :

” في بعض الأحيان يكون الأمر مخيفًا، أن نقول إننا نقاتل من أجل لقب الدوري. يشعر الفريق أنه يتعين عليه تحسين المركز الرابع. سوف نؤمن بهذا التحدي شيئا فشيئا، الفريق لديه مسؤولية، ويريد شيئًا أكثر هذا الموسم. فريق مثل إشبيلية يجب أن يطمح دائمًا إلى المزيد، ويبحث عن تحديات كبيرة. طموحات هذا الفريق ليس لها سقف. في الجزء الأخير من الموسم الماضي، أظهر أنه يمكن أن يناضل من أجل البطولة، يكتسب الفريق ثقة وخبرة. ونؤمن بأن ذلك ممكن “.

النصيري والميركاتو :
” يريد يوسف النصيري أن يكون في هذا النادي، لديه التزام، وهذا أمر مهم. لديه عروض في كل مكان، لكنه يريد أن يبقى في اشبيلية. يسعى لتحسين أدائه ومستواه. من المهم أن يكون لدينا مثل هؤلاء اللاعبين. المهاجم الذي أعطانا آفاقا أخرى، مع المزيد من دقائق اللاعب، لا يزال لدى يوسف مجال للتطور، وهو أمر مثير للفريق والنادي “.

ما قبل الموسم :
‘إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بزملائي في الفريق. إن التحضير للموسم المقبل هو مرحلة أساسية للحصول على قاعدة جيدة والمنافسة طوال الموسم. علينا الاستفادة من هذه الفترة بشكل جيد. يجب أن تتمتع المجموعة بصحة جيدة. ‘.

إحساس شخصي :
‘أرغب في االاستمرار في خط النمو، والتطور كحارس مرمى، شخص، و كلاعب في المجموعة. اسعى لتحقيق أهداف أكثر أهمية من الموسم الماضي. الحياة هكذا، عليك العمل و الانتظار، لا أكثر. أن تقوم بما يتوجب عليك فعله بدون أخطاء، ومحاولة بذل قصارى جهدك لنقل الفريق إلى المكانة التي يريد ان يكون فيها ‘.

الحارس الجديد ديميتروفيتش :

” المنافسة دائمًا ما تكون إيجابية للمجموعة بأكملها، وهذا يجعلنا ننمو ونتحسن. إنها ميزة إضافية للنادي، و منافسة رائعة للغاية. إنه حارس مرمى جيد للغاية. حارس مرمى أعسر، لن يتغير الكثير في منظومة اللعب، لأنني أعسر أيضًا “.

الرسمية :
” قلت ذلك منذ اليوم الذي وصلت فيه إلى هنا. لم أشعر أبدًا بأنني لاعب أساسي أو بديل. أنا بمثابة عامل في النادي، أستجيب لما يُطلب مني. أعيش معزولًا عن الجيد أو السيئ. أنا أميل إلى أن أكون في العالم الخاص بي. احاول التركيز وتحسين ما يجب علي تحسينه “.