محترفي أوروبا

ريو فرديناند يتحسر على إصابة حكيم زياش.

تحسر الدولي الانجليزي السابق ريو فرديناند على إصابة حكيم زياش “المخيبة للآمال” في الكتف في مباراة السوبر الأوروبي، التي فاز فيها تشيلسي بهذا اللقب على فياريال. وحث لاعب الوسط على “إعادة تأهيله وحماية نفسه” لضمان عودة قوية.

بدا أن اللاعب المغربي الدولي قد تم الامساك بذراعه من قِبل ذراع “خوان فويث” قبل أن يسقط على الأرض وهو يتألم من الإصابة، وبدا في حالة من الانزعاج الشديد حيث تم إعطاؤه الأكسجين وإسعافه على أرض الملعب من قبل الطاقم الطبي لتشيلسي. وعوضه كريستيان بولسيتش.

رداً على إصابة زياش ، قال المحلل في قناة بي تي سبورت فيرديناند: “تحدث الكثير من الإصابات بهذا الشكل ، عندما لا تتوقعها على الأقل. إنه ليس على اتصال حتى بالكرة وفويث – الذي كان يراقبه – قفز للتو ولم يعرف أين كان زياش”.

وأضاف “كانت ذراعه فوق كتفه وقد ألقى بها للتو، إنه أمر مخيب للآمال لأنه كان لديه فترة استعداد جيدة للموسم الجديد، و هذا كان موسما مهما بالنسبة له”.

وأكد عميد مانشستر يونايتد سابقا : “بدأ اليوم بهدف لكنه سيغيب بسبب الإصابة وهو أمر محبط بالنسبة له “.

وكان زياش افتتح التسجيل بلمسة ذكية من مسافة قريبة في المباراة التي أقيمت في بلفاست الارلندية ، لكن ليلة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا انتهت قبل الأوان حيث أُجبر على الخروج في الدقيقة 43 قبل أن يقود كيبا أريزابالاجا البلوز فريقه للفوز بركلات الترجيح.