عاد ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتحدث عن تعاقد النادي الباريزي مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، معترفا أنه حاول التعاقد معه عندما كان مدربا لنادي توتنهام الإنجليزي.

و وصل أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان من إنتر ميلانو هذا الصيف، وقد صنع لنفس إسمًا ضمن كتيبة نادي العاصمة الفرنسية. بدأ بداية جيدة في موسمه الأول في الدوري الفرنسي تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو. وقد حصل على إشادة كبيرة من مدربه، بعد اللقاء الأخير أمام كليرمون فوت حيث صرح المدرب الأرجنتيني قائلا: ” أنا سعيد للغاية مع أشرف. إنه من بين أفضل الأظهرة في العالم. لديه الكثير من الإمكانات، لكن أمامه مجال كبير للتحسن والتطور. سنعمل معه حتى يتمكن من تقديم كل قدراته الهائلة “.

وفي تصريح جديد قبل ساعات من المباراة الإفتتاحية لدوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء أمام كلوب بروج البلجيكي، إعترف المدرب بوكيتينو أنه كان على وشك إحضاره إلى توتنهام، لكنه ذهب بعد ذلك للعب مع دورتموند. يقول :

” أشرف لاعب شاب كنت أتابعه بالفعل عندما كنت في توتنهام. كنا على وشك إحضاره إلى توتنهام، لكنه ذهب بعد ذلك ليلعب مع دورتموند. إنه قوي للغاية، وإمكاناته البدنية هائلة. إنه شاب، لم ينضج دفاعيًا بعد، لكنه يقدم الكثير للهجوم”.