الإنتقالات

ميلان سيحاول من جديد ضم حكيم زياش

وفقًا لـموقع PianetaMilan ، فإن هدف نادي ميلان الإيطالي هذا الموسم، هو القتال بقدر المستطاع من أجل الفوز بالسكوديتو، ومن أجل القيام بذلك، يرغب كل من باولو مالديني وريكي ماسارا في سد الثغرات في الفريق.

و مع وجود علامات استفهام بخصوص مركز صانع الألعاب و و الجناح الأيمن. يدعي التقرير أن رومان فيفر من نادي بريست الفرنسي، لا يزال هو الخيار الأكثر ترجيحا، حيث يمكن استئناف المفاوضات في يناير المقبل، بشأن صفقة بقيمة 10 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت بعد محداثات الصيف الماضي.

ويرى النادي الإيطالي في القيام بمحاولة اخرى بعد محاولات الصيف الماضي للتعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش، بعدما فضل توخيل إبقائه في الستامفورد بريدج. وقد شارك منذ ذلك الحين في 118 دقيقة في ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا هو السبب وراء رغبة مالديني وماسارا في جلب الدولي المغربي الى ايطاليا على سبيل الإعارة.

و بالنظر إلى العلاقات الممتازة بين الروسونيري والنادي اللندني ، فلا يمكن استبعاد استعارة اللاعب ، وقد يغطي تشيلسي نصف راتبه الصافي البالغ 7 ملايين يورو لكل موسم، بينما انخفض تقييمه إلى حوالي 38 مليون يورو، وهو أمر قابل للتفاوض، لذا فمن المتوقع ان يكون خيار تضمين الشراء امر وارد في الصفقة.