الأندية المغربية | فيديوهات الأندية المغربية

ستة أهداف في مباراة أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد ومولودية وجدة يتعادل امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي -فيديو

لم يتمكن ناديي مولودية وجدة وضيفه الدفاع الحسني الجديدي من العودة لسكة الانتصارات بالبطولة الوطنية لكرة القدم إنوي، بعدما تعادلا بهدف لمثله يوم أمس الأحد، لحساب الجولة 11، و التي عرفت أيضا تعادل أولمبيك خريبكة 3-3 مع ضيفه يوسفية برشيد.

وخاض نادي الدفاع الحسني، مباراته الخامسة على التوالي في الدوري من دون أن يحقق نتيجة الفوز، حيث حل في المركز السابع برصيد 16 نقطة، فيما ارتفع رصيد وجدة، الذي بات بدوره من دون انتصار للمباراة السادسة على التوالي ، وقد حل في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

و سجل زكرياء بحرو لمولودية وجدة في الدقيقة 13، فيما أدرك عبدالفتاح حدراف التعادل للدفاع الحسني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

 

ومن جانب آخر اقتنص يوسفية برشيد تعادلا مثيرا 3-3 من ملعب مضيفه أولمبيك خريبكة. وتقدم الفريق الخريبكي بثنائية محمد وليد بن شريفة وتوميسانج أوريبوني في الدقيقتين ال 7و19، لكن يوسفية برشيد عاد في المباراة، بعدما أحرز هدفين عبر معاد فكاك وعبدالخالق آيت أورحبي في الدقيقتين 35 و42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف زين دراج الهدف الثالث لخريبكة في الدقيقة 53، غير أن فريقه لعب بعشرة لاعبين بعدما طرد عدنان مرشدي في الدقيقة 80.

واستغل برشيد النقص العددي في صفوف الفريق الخريبكي، ليحرز يونس رشيدي هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ليحصل كل فريق على نقطة التعادل.

وارتفع رصيد برشيد إلى 12 نقطة في المركز التاسع، بفارق نقطة أمام خريبكة، صاحب المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *