متسجدات المحترفين

زهير فضال قبل مباراة دوري الأبطال : لدينا مجموعة متماسكة ونحن بمثابة عائلة

تحدث مدافع نادي سبورتنج لشبونة زهير فضال يوم أمس الثلاثاء في مؤتمر صحفي قبل موعد مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند. وصرح أن خط الدفاع لن يكون المفتاح الوحيد للمدرب أوس ليسيس لتحقيق النصر ، مشددًا على أن الفريق يعمل دائمًا كمجموعة.

‘نحن نعمل دائمًا بشكل هجومي ودفاعي، ولدينا مجموعة متماسكة. تكمن قوة مجموعتنا في أننا بمثابة عائلة، ونترجم هذا دائمًا على أرض الملعب. نخوض مباراة مهمة للغاية بعد أن حققنا نتيجتين إيجابيتين. لقد تطورنا في هذه المسابقة، وحلمنا أن ننافس فيها ‘.

وأصبح المدافع المغربي على بعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف في المسابقة الأوروبية، لكنه ذكر أن ذلك لن يؤثر على طريقة تعامله مع المباراة.

‘الكل يريد اللعب دائما، لكن غدًا لدينا مباراة مهمة جدًا لـسبورتينغ لشبونة. سنلعب بشيئ من التحفيز والرغبة. سنواجه إندفاع كبير من الخصم وأتمنى ألا أحصل على بطاقة صفراء، لكن يجب أولاً أن أرى ما إذا كنت سألعب ‘.

‘نحن لا نفكر في الاحتفال بالتأهل إلى دور الستة عشر، ولكن بدلاً من ذلك، سنفكر في بدء المباراة بشكل جيد وتحقيق هدفنا. هناك ثلاث نقاط متاحة ، تمامًا مثل أي مباراة أخرى ، لكنها مهمة للغاية. سنذهب فقط لنركز على المباراة ‘.

كما علق فضال قائلاً إنه سعيد جدًا بلعب أول موسم له في دوري أبطال أوروبا UEFA. ‘مع مرور الوقت أدركت أنني كنت على صواب عندما اتخذت قرار المجيء إلى سبورتينغ لشبونة، لأن النادي منحني الفرصة للعب في هذه المسابقة. إنه حلم لأي طفل ويظهر أن الأحلام تتحقق. لحسن الحظ تمكنت من تحقيق هذا الهدف ‘.