أخبار متنوعة

تيري هنري عن باريس سان جرمان : لا يمكنك الفوز بالألقاب ب 7 لاعبين … – فيديو –

بلغ فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جرمان دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات، وفاز أبناء المدرب غوارديولا يوم أمس الأربعاء في مباراة مثيرة على ضيفه باريس سان جيرمان (2-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وافتتح المهاجم الفرنسي كيليان مبابي التسجيل للفريق الفرنسي في الدقيقة 50، ولكن مانشستر سيتي رد الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين عبر كل من الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ والمهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس في الدقيقتين (63 و77) من عمر المباراة التي جرت على ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشيستر.

وعزز مانشستر سيتي تربعه على صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد باريس سان جرمان في النقطة ال 8 في المركز الثاني.

وتعقيبا على نتيجة المباراة صرح المهاجم الفرنسي السابق تيري هنري في حديث له على قناة CBS، أن ثلاثي الهجوم في الفريق الباريسي لا يساهم في الدفاع، وأن الفوز بلقب دوري الأبطال لن يتم ب 7 مدافعين، مشيرا ان خط هجوم باربس سان جرمان يفتقد للحس الدفاعي امام الخصم. يقول تيري :

” من المؤلم أن تشاهد هؤلاء في الهجوم لا يعودون للخلف ويساعدون الفريق، في كل مرة نتحدث عن باريس سان جرمان، وفي فرنسا أيضا، نقول أنه لا يمكنك أن تدافع في الكرة الحديثة ب 7 لاعبين، هذا مستيحل ولا أهتم من تكون. الفريق الذي يفوز بالألقاب، بدوري الأبطال، على الأقل يجب على خط هجومه مواجهة الكرة، مواجهة الخصم وجعل الأمر صعب شيئا ما على خط دفاعه، ثلاثي الهجوم!! لا مشكلة لكن على المدرب أن يفرض كلمته في تحديد الادوار، وأن لا يسعى فقط لجعل بعض اللاعبين سعداء “.