متسجدات المحترفين

أسامة إدريسي : قادش الإسباني وساسولو الإيطالي مهتمان باللاعب

إنضم اللاعب المغربي أسامة إدريسي لنادي إشبيلية في أكتوبر 2020، قادماً إليه من نادي ألكامار الهولندي، كمهاجم واعد، لكنه لم يتمكن حتى اليوم من كسب مكان له في التشيكلة الأساسية للفريق الاندلسي. وبعد أن قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في أياكس امستردام، لم يدخل اللاعب المغربي في خطط المدرب لوبيتيغي هذا الموسم، حيث نجح بالكاد في الحصول على 125 دقيقة من اللعب.

 

تحاول إدارة الفريق الإسباني من إيجاد مخرج في له في الميركاتو الشتوي، وهناك العديد من فرق الليغا، على استعداد لإفساح المجال له في فريقهم.

 

تؤكد مصادر قريبة من TodoFichajes أن نادي قادش سيحاول ضم اللاعب المغربي على سبيل الإعارة، حيث يريد المدرب ألفارو سيرفيرا تعزيز مجموعته بعناصر جديدة لمواكبة سير مباريات النصف الثاني من البطولة، وأسامة إدريسي أصبح الخيار الانسب لتعزيز خط هجوم الفريق.

 

إدارة نادي إشبيلية وحسب ذات المصدر، فتفضل أن يواصل اللاعب المغربي اللعب في إسبانيا، لذلك كل شيء يشير إلى أنه سيتوجه إلى قادش في يناير المقبل.

ومن جانب أخرى، أوردت مصادر إيطالية ان نادي ساسولو مهتم أيضا بخدمات الدولي المغربي لتعزيز صفوفه في الميركاتو الشتوي القادم.