متسجدات المحترفين

أيوب عسال : “أريد أن أمثل بلدي ، ومن أين أتى والداي ، وأصلي أنا أيضا.”

صرح مهاجم نادي ويمبلدون الإنجليزي أيوب عسال، أن تمثيل المنتخب المغربي سيكون الخطوة التالية لتطوره في مسيرته الكروية. اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ، ولد في إنجلترا وترعرع في ديبتفورد، والديه مغربيين وبإمكانه اللعب للمغرب، وقد تم استدعاؤه لمعسكر المنتخب أقل 20 عامًا في نونبر 2020.

يلعب عسال بشكل أساسي كجناح تحت قيادة مارك روبنسون لكنه لعب أيضًا كلاعب خط وسط مهاجم أو مهاجم ثان.

في حديثه لساوث لندن بريس ، يعتقد اللاعب الشاب أن حصوله على فرصة اللعب للمنتخب المغربي ستكون “مائة في المائة، الخطوة التالية في مسيرته الكروية.”

وأضاف: “أريد أن أمثل بلدي ، ومن أين أتى والداي ، وأصلي أنا أيضا.”

“إنه بلد عزيز على قلبي، لأنه عندما كنت طفلا صغيرا ، كنت دائما أعود لزيارته في الصيف. لقد قضيت وقتًا رائعًا مع عائلتي هناك.”

“يمثل تمثيل البلد الذي تنتمي إليه دائمًا إنجازًا”.

سجل الجناح المغربي أربعة أهداف في مبارياته الثلاث الأخيرة، بما في ذلك ثنائيته الأولى هذا الموسم في الفوز 4-3 في كأس الاتحاد الإنجليزي في الدور الثاني على شلتنهام تاون – وقد دعم مدربه في ويمبلدون مارك روبنسون رغبته في اللعب على المستوى الدولي.

قال روبنسون: “إنه فتى متحمس للغاية ، وهو قادر على صنع أي شيء لنفسه.”

“إنه سريع – لديه أقدام عظيمة. إنه لاعب يمكنه تجاوز المستويات وهو لا يزال فعالاً.”

“من الواضح أنها ستكون مرحلة تعلم بالنسبة له، على غرار الطريقة التي يتقدم بها إلى فريق ويمبلدون الأول، لكنه أكثر قدرة على تجاوز المستويات.”

 

يشار أن أيوب عسال لفت إنتباه العديد من متتبعي دوري الليغ 1 الإنجليزي ( القسم الثالث ) وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع فريقه ويمبلدون هذا الموسم.