مستجدات المنتخبات

فوزي لقجع ” تحدثت مع الزلزولي وبدر بانون مصاب بفيروس كورونا “

صرح رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، على الهواء في برنامج مارس أطاك على راديو مارس، أنه كان في إتصال مع لاعب برشلونة عبدالصمد الزلزولي يوم امس الخميس، بعدما قام أيضا باتصالات مع رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا ومدرب الفريق تشافي هيرنانديز. وقال فوزي لقجع :

 

” تحدثت مع خوان لابورتا رئيس فريق برشلونة في ثلاث مناسبات، والمدرب تشافي هيرنانديز من أجل التحاق عبد الصمد الزلزولي بالمنتخب الوطني للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، لكن قرار عدم إلتحاق اللاعب بمعسكر أسود الأطلس كان من اللاعب نفسه”.

 

وتابع فوزي لقجع: ” كان هناك اتصال هاتفي مع الزلزولي يوم أمس الخميس، وقال لي بأنه سيلتحق بالمنتخب الوطني في مارس، لكن قلت له بأنني لا أضمن له ذلك، نظرا لأنه يحتاجه حاليا في الكان”.

 

وأكد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن اللعب للمنتخب الوطني يجب أن يكون فوق كل إعتبار، كما تمنى مسيرة موفقة للاعب عبدالصمد الزلزولي مع فريقه برشلونة.

 

ومن جانب آخر، أكد فوزي لقجع، دائما في اللقاء الحصري مع برنامج مارس أطاك أن السبب وراء عدم التحاق بدر بانون بمعسكر المنتخب الوطني هو إصابته بفيروس كورونا. حيث صرح قائلا :

” بانون سيلتحق بمعسكر المنتخب من دولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني سيسافر إلى دولة الكاميرون بعد غد الأحد، من أجل الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، مشيرا أن المنتخب الوطني سيجري مباراة ودية أمام منتخب بوركينافاسو في السادس من شهر يناير.