متسجدات المحترفين

أخبار الميركاتو : عبدالحميد صابيري، سفيان بوفال، مهدي بوربيعة، خالد بوطيب

عبدالحميد صبيري :

أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا ديمارزيو أن اللاعب المغربي عبد الحميد صابيري في طريقه للعب في دوري السيري أ. لاعب خط الوسط المهاجم في صفوف نادي أسكولي بالسيري ب، يقترب من الانضمام لنادي سامبدوريا.

فحسب ذات المصدر فسامبدوريا يبقى من بين أكثر الأندية نشاطًا في  سوق الانتقالات، حيث يقترب من تدعيم خط وسطه باللاعب عبد الحميد صابيري، والذي سجل 3 اهداف هذا الموسم في السيري ب، و 8 اهداف الموسم الماضي مع ناديه إسكولي. ويسعى نادي سامبدوريا الى تعزيز صفوفه للخروج من مؤخرة سبورة ترتيب الدوري الإيطالي.

 

 

سفيان بوفال : 

أفاد موقع كالشيو ميركاتو الإيطالي أن نادي بيتيس الإسباني مهتم بخدمات اللاعب المغربي سفيان بوفال، والذي يتواجد حاليا رفقة المنتخب المغربي في بطولة كأس أمم إفريقيا بدولة الكاميرون. وسبق للنادي الإسباني أن أبدى إهتمامه بلاعب نادي أونجي الفرنسي سنة 2020.

 

 

مهدي بوربيعة :

غاب اللاعب المغربي في صفوف نادي سبيزيا الإيطالي مهدي بوربيعة عن العديد من مباريات الفريق بسبب الإصابة، مما جعله خارج حسابات المدرب ثياغو موراتا. اللاعب المعار من نادي ساسولو لنادي سبيزيا قد يغير الوجهة للسيري ب، حيث تشير تقارير صحفية إيطالية أن نادي بريشيا بقيادة المدرب فيليبو إنزاغي سيحاول التعاقد مع اللاعب المغربي.

 

 

خالد بوطيب :

أكد موقع ajansspor التركي أن اللاعب المغربي خالد بوطيب توصل لاتفاق مع نادي بانديرماسبور، والذي يلعب من أجل الصعود لقسم الاضواء التركي، حيث يحتل المركز الرابع في القسم الثاني التركي. وتسعى إدارة النادي لتعزيز خط هجوم الفريق بالتعاقد مع مهاجم نادي لوهافر الفرنسي، والذي راكم تجارب عدة في الدوري التركي.