متسجدات المحترفين

نادي الظفرة يعين المغربي بدرالدين الإدريسي مدربا للفريق الأول

أعلن نادي الظفرة الإمارتي، إقالة مدرب الفريق، البرازيلي روجيرو ميكالي، وإسناد مهمة قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، للمغربي بدر الدين الإدريسي، وذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية.

 

ويحتل الظفرة المركز الـ 12 في دوري أدنوك للمحترفين، برصيد 11 نقطة، ولم يحقق الفوز إلا في مباراتين فقط، خلال 17 مباراة خاضها الفريق في الدوري، وتعادل في 5، وخسر 10 مباريات.

 

وكان الظفرة قد تعاقد مع ميكالي في أكتوبر الماضي، عقب إقالة السوري محمد قويض، وتولى المهمة بعد نهاية الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين، إلا أن النتائج لم تكن على المستوى المطلوب، ولم ينجح في تغيير النتائج السلبية.

 

وأوضح رئيس النادي احمد عمران القبيسي أن قرار الادارة بتكليف بدر الدين الإدريسي، الذي عمل مساعداً في الجهاز الفني المقال، يأتي عطفاً على قربه من الفريق واللاعبين، وعمله خلال السنوات السابقة داخل النادي، مع أغلب المدربين السابقين، بالإضافة إلى تأهيله وخبرته الفنية، إذ ارتأت إدارة النادي تكليفه بالمهمة في الفترة المقبلة.

 

ووجّه القبيسي الشكر إلى ميكالي، على الفترة التي قضاها مع الفريق، في ظل حالة عدم التوفيق التي لازمته، متمنياً التوفيق للمدرب الجديد، من أجل تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها خلال الموسم الحالي.