مستجدات المنتخبات

رومان سايس لصحيفة ليكيب : ” صحيح، لقد بكى وحيد حاليلوزيتش …”

سيواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بعد ظهر اليوم الجمعة، في ذهاب المباريات الفاصلة و المؤهلة لمونديال قطر 2022. تحظى أسود الأطلس بفرصة المشاركة في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ، والتي ستكون الأولى منذ ما يقرب من 25 عامًا (1994 ، 1998).

 

في حديثه لصحيفة ليكيب الفرنسية، أكد قائد المنتخب الوطني رومان سايس أن المجموعة ستحاول رد الإعتبار لانصار المنتخب الوطني، بعد الإقصاء من دور ربع النهائي في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، امام المنتخب المصري، حيث كانت خيبة الأمل داخل الفريق شديدة في ذلك الوقت. وأيضا بالنسبة للمدرب. يقول رومان سايس عندما سئل عن وحيد حاليلوزيتش:

 

” صحيح، لقى بكى. لقد تأثرت برؤيته هكذا. لكنه ليس الوحيد. في المساء، في الفندق ، دخلت بضع الغرف، ووجدت لاعبين يبكون بمفردهم. لكن انا راض عن شيء بخصوص هذه المجموعة الشابة من اللاعبين، هي الحالة الذهنية للفريق. في الماضي، واجهتنا أحيانا خيبات أمل، وكنا ننتقد بعضنا البعض بعد مواجهة الفرق الدنوية. هناك في الكاميرون، كنا معًا لمدة شهر في كأس إفريقيا للأمم، ولم يغش أحد في التدريب أو في المباريات. أعطى الجميع 200٪”.

 

وعن مستقبله يقول رومان سايس الذي ينتهي عقده مع فريقه ولفرهامبتون نهاية هذا الموسم، حيث تهتم به العديد من الاندية في فرنسا، المانيا وتركيا: ” أستمتع كثيرا بالدوري الممتاز لكني لن أغلق أي أبواب. سأرى المشروع الأكثر إثارة للاهتمام هنا أو في أي مكان آخر.”