متسجدات المحترفين

نورالدين أمرابط ينتقد وحيد حاليلوزيتش ويصفه بالعنيد

إستضافت قناة ESPN الهولندية صباح اليوم الأحد في برنامج صباح الخير إيرديفيزي، اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، والذي إنتقد كثيرا الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش،  بسبب خلافه مع حكيم زياش ونصير مزراوي، قبل خوض أسود الأطلس مباراة مهمة بوم الثلاثاء المقبل.

 

ولعب المغرب المباراة الأولى في الأدوار الفاصلة على تذكرة كأس العالم مساء الجمعة الماضي، حيث عاد بنتيجة التعادل امام الكونغو (1-1). نورالدين أمرابط متأكد من أن المنتخب الوطني ذاهب إلى قطر ، تمامًا مثل تسعين بالمائة من سكان المغرب، على حد قوله. وعن وحيد حاليلوزيتش يقول:

“هناك الكثير من الاضطرابات والسلبية حول هذا المدرب …لا أعرف ما يفعله، لكنه يحتقر الجماهير. المغرب لديه أربعة لاعبين كبار في المرحلة الأخيرة من دوري الأبطال: زياش ، مزراوي ، حكيمي وتاعرابت. ومعه في المجموعة لاعب واحد فقط (حكيمي.). لدينا الكثير من الجودة ، والكثير من الإمكانات ، ولكن بسبب عناده وغروره الكبير ، لا يحصل حاليلوزيتش على أقصى استفادة من المجموعة “.

وعن استدعاء كل من حكيم زياش ونصير مزراوي الاخير يقول لاعب ايك أثينا الذي خاض آخر مباراة له مع اسود الأطلس سنة 2019:

“يجادلهم ، لا يتحدث معهم لمدة عامين ثم يعيدهم إلى القائمة دون أن يتصل بهم. هل تعتقد أن زياش ومزراوي سيأتيان بعد ذلك؟”

 

“لو كنت رئيسًا للاتحاد المغربي لكرة القدم ، كنت سأتصل بحاليلوزيتش بعد التأهل لكأس العالم – لأن ذلك سيحدث يوم الثلاثاء – وأقول له: ” إما أن تضع عنادك جانبا أو انحيك أنت جانبا. هذا غير ممكن ما يحدث مع زياش و “لا تتصل بمزراوي .. ماذا يفعل الآن؟ تريد الأفضل للمنتخب المغربي أليس كذلك؟ إن تسعين في المائة من المغاربة يشعرون بهذه الطريقة “.

 

حاول مزراوي بالفعل الصلح مع وحيد ونسيان الماضي، كما يعلم أمرابط حيث قال مزراوي في وقت سابق: ” إذا كنت تريد الاتصال بي ، تعال إلى هولندا ، فسنقول كل شيء ونبدأ من جديد بسجل نظيف. لكن حليلوزيتش رفض القدوم إلى هولندا. وكأنها رحلة حول العالم! “.