متسجدات المحترفين

أندية إسبانية تنضاف للأندية المهتمة بخدمات رومان سايس

يواجه نادي ولفرهابتون خطرا متزايدا بشأن إمكانية خسارة لاعبه المغربي رومان سايس، بعد أنباء إهتمام كل من ريال بيتيس وفياريال الإسبانيين بخدمات الدولي المغربي.

 

ويبصم الدئاب على موسم جيد إلى حدود الساعة، حيث يحتلون المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق 10 نقاط يفصلهم عن المركز التاسع. ويعتبر خط دفاع الفريق من أبرز الدعامات في الفريق. لقد استقبلوا مرة واحدة فقط أكثر من هدفين في مباراة واحدة هذا الموسم. شهدت آخر مبارياتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز خسارة دراماتيكية أمام ليدز يونايتد بنتيجة 3-2. ومع ذلك ، لا يزال ولفرهامبتون يحتل رابع أفضل سجل دفاعي في الدوري.

 

كان رومان سايس أحد العناصر الحاسمة في الدفاع الصلب. غاب اللاعب المغربي الدولي عن مباراتين فقط في الدوري هذا الموسم أثناء تواجده في كأس إفريقيا للأمم. بخلاف تلك الفترة ، كانت هناك مباراتان فقط لم يلعب فيها سايس 90 دقيقة كاملة. من الواضح أنه كان أحد العناصر الأساسية لفريق ويست ميدلاندرز.

 

ومع ذلك، قد تبدأ الذئاب في التعرق، حيث ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال بيتيس يهتم كثيرا بسايس، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري. يمكن اعتبار رومان سايس بديلاً مناسبًا للاعب اندرياس كوادرادو المتقدم في السن (35 سنة ) والذي قل عدد الدقائقا التي يشارك فيها. ومن ميزات قائد أسود الأطلس أنه يلعب كلاعب خط وسط ، وكذلك في دوره الحالي كلاعب قلب دفاع.

 

يذكر أنه جاء في التقرير أيضًا أن فياريال أبدى اهتمامه باللاعب المغربي، الذي ينضاف لاندية فولفسبورغ، مرسيليا، رين وستراسبورغ في الصراع من أجل الظفر بخدمات المدافع المغربي.