الأندية المغربية

الرجاء الرياضي يهزم وفاق سطيف و يحسم صدارة المجموعة الثانية بدوري الأبطال – فيديو –

تمكن نادي الرجاء الرياضي من تأكيد تأهله إلى الدور المقبل من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا صحبة وصيف مجموعته وفاق سطيف، وذلك عقب انتصاره الصعب والثمين على وصيف المجموعة الثانية، ضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

أحرز مروان هدهودي هدف فريق الرجاء الوحيد في الدقيقة 74 من عمر المباراة. وشهد اللقاء إضاعة المهاجم المغربي ولاعب فريق الرجاء، حميد أحداد ركلة جزاء، في الدقيقة التاسعة.

 

و بهذا الفوز، نجح فريق الرجاء في رفع رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة الثانية من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، جمعها الفريق من 5 انتصارات و خسارة وحيدة.

 

على الجانب الآخر، تمكن فريق وفاق سطيف من التأهل للدور المقبل من البطولة رغم الخسارة، وذلك بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية من دوري الأبطال، برصيد 9 نقاط، حصدها الفريق من 3 انتصارات خلال دور المجموعات، فيما تعرض الفريق الجزائري لـ3 هزائم، فيما لم ينجح في اقتناص أي تعادل يذكر خلال هذا الدور من البطولة القارية الكبيرة.

يشار ان المباراة شهدت حضور جمهور غفير ورائع من جانب انصار النسور الخضر، بعد الحضور القوي لانصار الوداد في مباراتهم أمام بيترو اتليتيكو.

فيديو :