الأندية المغربية

الجيش الملكي يقسو على إتحاد طنجة ويرتقي للمركز الثالث -فيديو-

تمكن فريق الجيش الملكي، مساء يوم أمس الجمعة من تحقيق الفوز على حساب ضيفه اتحاد طنجة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، وذلك برسم الجولة  21 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم إنوي.

 

وبدأ الجيش الملكي المباراة بقوة، حيث تمكن من افتتاح باب التسجيل، في الدقيقة الثالثة، بواسطة المهاجم اسماعيل خافي، الذي استلم تمريرة في العمق من متوسط الميدان زكرياء فاتي، ووضعها في الشباك الطنجاوية، معلنا عن أول الأهداف. واستمر أصحاب الأرض في الضغط بحثا عن أهداف أخرى، إلى غاية الدقيقة 24، حيث تمكن المهاجم اسماعيل خافي من تسجيل ثاني الأهداف، بعد كرة عرضية  من الظهير الأيسر الرواندي إمانويل، وجدت في طريقها رأسية خافي، الذي وضعها في شباك الضيوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش الملكي بهدفين دون مقابل.

 

وتحركت الآلة الهجومية لاتحاد طنجة في الشوط الثاني، حيث سيطر لمدة ربع ساعة على مجريات اللعب، ليتمكن في الدقيقة  59  من تقليص الفارق، عن طريق عرضية من توفيق إجروتين، وضعها أحمد حمودان ببراعة في مرمى الحارس أيوب لكرد

 

وتحرك فريق الجيش الملكي من جديد بعد هدف اتحاد طنجة، حيث تمكن زكرياء فاتي، في الدقيقة 78 من تسجيل ثالث أهداف الجيش الملكي، بعد كرة عرضية  من حمزة مجاهد، قبل أن يضيف آدم النفاتي رابع الأهداف للجيش الملكي، في الدقيقة 82 ، من تمريرة في العمق من رضا سليم، لتنتهي المقابلة بانتصار الجيش الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وبهذا الفوز، وصل فريق الجيش الملكي للنقطة 31 ، حيث أصبح يحتل المرتبة الثالثة مؤقتا في جدول الترتيب العام، الخاص بالبطولة الاحترافية، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 24  نقطة، في المرتبة  11.