الأندية المغربية

المغرب التطواني يعود إلى القسم الاحترافي الأول بعد فوزه على شباب بنكرير

إستطاع نادي المغرب التطواني بمدربه الإطار الوطني عبداللطيف جريندو، من ضمان بطاقة الصعود الأولى الى القسم الأول، بعدما حقق فوزا ثمينا يوم أمس الجمعة على ضيفه شباب بنكرير، بهدفين لهدف في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب سانية الرمل، برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية القسم الثاني.

 

وافتتح فريق المغرب التطواني باب التسجيل عن طريق اللاعب حمزة الهنوري في الدقيقة 36 من عمر المباراة، قبل أن يعدل فريق بنكرير النتيجة في الشوط الثاني.

وفي تحصل الفريق التطواني في آخر دقائق المباراة على ركلة جزاء، ترجمها بنجاح المدافع أشرف سعود لهدف مطلقا العنان لفرحة كبيرة لدى جماهير “الحمامة البيضاء” التي حجت بكثافة لملعب “سانية الرمل” لمؤازرة فريقها و الاحتفال بهذا التتويج .

 

وبهذه النتيجة، رفع المغرب التطواني رصيده الى 54 نقطة، ليضمن رسميا العودة الى قسم الصفوة دون انتظار نتائج الخمس جولات المتبقية. ويبتعد المغرب التطواني حاليا عن أقرب منافسيه في مقدمة الترتيب الاتحاد الرياضي التوركي الثاني ب11 نقطة، فيما يبتعد عن صاحب المركز الثالث، رجاء بني ملال بـ 18 نقطة.

 

وحقق المغرب التطواني الصعود للقسم الأول بعد موسم واحد في القسم الثاني، حيث حصد 16 انتصارا، و6 تعادلات، مقابل ثلاث هزائم.