الأندية المغربية

الوداد يحسم مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي وينفرد بصدارة الدوري – فيديو –

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا مهما على ضيفه الجيش الملكي في مباراة الكلاسيكو بثلاثة أهداف دون رد، مساء يوم أمس الجمعة، والتي جرت أطوارها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة  22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم إنوي.

 

وسجل أهداف الوداد الرياضي، كل من الكونغولي غوي مبينزا في الدقيقة الـ 25، ويحيى جبران في الدقيقة الـ 92 من ركلة جزاء، ثم عبد الله حيمود في الوقت بدل الضائع 94.

وشهدت المباراة طرد لاعب الجيش الملكي أنور طرخات منذ الدقيقة الـ 9 من عمر المباراة، إثر تدخل قوي في حق الدولي الليبي مؤيد اللافي الذي تم نقله على وجه السرعة لإحدى المصحات للتأكد من خطورة إصابته.

 

وبهذا الفوز الخامس عشر في الدوري المغربي، عزز الوداد الرياضي تصدره لجدول ترتيب الدوري الاحترافي، إذ رفع رصيده إلى 49 نقطة، بينما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 31 في المركز الثالث.

 

ومن جانب آخر قررت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تأجيل مباريات الوداد الرياضي ونهضة بركان، برسم الجولتين 23 و 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم إنوي. وجاء هذا القرار، لفسح المجال أمام الوداد الرياضي ونهضة بركان، لخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

فيديو :