الأندية المغربية

البطولة الوطنية: فوز شباب المحمدية في اكادير وتعادل الفتح بخريبكة ووجدة امام شباب السوالم – فيديو –

فاز شباب المحمدية على مضيفه حسنية أكادير بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم إنوي.

 

وسجل محمد بولكسوط الهدف الوحيد في المباراة لصالح شباب المحمدية في الدقيقة 40، مرتقيا بفريقه إلى المراكز الأربعة الأولى، وواضعا حسنية أكادير في موقف صعب.

يشار أنه تم انتخاب الحبيب سيدينو مساء أمس السبت، رئيسا للفريق لولاية ثالثة على التوالي، خلال الجمع العام العادي، الذي جرت أطواره بقاعة الندوات التابعة لملعب أدرار بأكادير.

 

ورفع شباب المحمدية رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، عن بعد نقطتين عن صاحب الصف الثالث الجيش الملكي، وبفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه، المغرب الفاسي ونهضة بركان، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 29 في الرتبة العاشرة بشكل مؤقت، في انتظار نتائج مباريات الفرق الأخرى.

 

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، المباراة التي جمعت بين أولمبيك خريبكة وضيفه الفتح الرياضي، على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم إنوي.

 

وتمكن أولمبيك خريبكة من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف نظيف، حمل توقيع كابيلو سيكايينغ، في الدقيقة 29. وتمكن الفتح الرياضي من تعديل النتيجة بهدف سجله المهدي موهوب في الدقيقة 61، لتنتهي المباراة بذات النتيجة 1-1.

 

وبهذه النتيجة، إرتقى أولمبيك خريبكة للمركز الخامس برصيد 31 ، في حين رفع الفتح الرياضي رصيده لـ29  نقطة في المرتبة العاشرة.

وفي المباراة التي جمعت شباب الرياضي السوالم ومولودية وجدة فقد انتهت بالتعادل السلبي 0-0.