الأندية المغربية

مدرب أولاندو بيراتس : ” معرفتنا للخصوم المغاربة ستساعدتنا في هزم نهضة بركان “

قال ماندلا نشيكازي مدرب نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، أن معرفتهم للخصوم المغاربة ستساعدهم في الفوز على نادي نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 2022 ليلة اليوم الجمعة.

 

وفاز القراصنة على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين ليبلغوا المباراة النهائية، فيما ضمن الفريق المغربي بطاقة النهائي بعد فوزه 4-2 في مجموع المباراتين على نادي تي بي مازيمبي.

 

يقول نشيكازي إنه على الرغم من تدريب فلوران إيبينج ذو الخبرة للفريق المغربي، فإن معرفتهم بالفرق المغربية ستساعدهم على الانتصار في المباراة.

وقال مدرب أورلاندو بيراتس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة في أويو يوم يوم أمس الخميس ” مباراة كبيرة بين فريقين … مواجهة كبيرة للغاية.”

” ستكون مباراة كبيرة ضد إيبينجي، الذي نعتبره مدربا جيدا، وسنحاول تمثيل بلدنا، جنوب أفريقيا بشكل جيد، وأتوقع مباراة جيدة.”

 

وأضاف ” نعرف أجواء وطبيعة المباريات ضد الأندية المغربية، وقد واجهنا بعضها من قبل وستكون مباراة صعبة ونأمل أن نفوز بها.”

وكشف مدرب أورلاندو بايرتس عن أن فريقه سيركز على نقاط قوته، ولن يغير أسلوب لعبه أمام الخصم.

وأضاف نسيكازي: ” سنلعب بالطريقة نفسها التي اعتدنا عليها، ونهضة بركان فريق يتمتع بإمكانات بدنية كبيرة.”.

 

 

وقال قائد الفريق الجنوب إفريقي هابي جيلي، إنهم سيعتمدون على دعم جماهير المدينة المستضيفة للمباراة، بسبب وجود المدافع النيجيري أوليسا نداه في تشكيلة الفريق.

فاز نداه بلقب NPFL مع أكوا يونايتد الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى أورلاندو بيراتس ويأمل القائد جيلي أن يتمكن المشجعون المحليون من الخروج لدعم ‘إبنهم’ لمنحهم الأفضلية.

 

وقال جيلي يوم أمس للصحفيين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : ” يجب أن نتكيف مع كل المواقف. هذه هي إفريقيا ويجب أن نستعد للفوز باللقب.”

” آمل أن تدعمنا الجماهير النيجيرية هنا. ستكون مباراة رائعة بالتأكيد. ستكون حربا في كرة القدم، نتمنى لفريقنا الافضل .”

 

يشار أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش ( 20:00 بتوقيت المغرب ) حيث يضمن الفائز اللقب وكذلك فرصة مواجهة الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا في كأس السوبر.