متسجدات المحترفين

أخبار الميركاتو : عرض إنجليزي لأيوب الكعبي، عودة مرتقبة لماسينا إلى إيطاليا و ترقية الزلزولي …

أيوب الكعبي :

كشف نائب رئيس نادي هاتايسبور التركي، مصطفى عزت، أن ناديه تلقى عرض رسمي من نظيره الإنجليزي هال سيتي والمملوك من طرف رجل الأعمال التركي علي أوكان إيليجالي لضم لاعبين من الفريق.

 

في حديثه ل Radyospor، تحدث مصطفى عزت عن الرحيل المفاجئ للمدرب عمر أردوغان، كما أعلن عن تلقي النادي عرض من هال سيتي الإنجليزي والذي ينشط في دوري التشامبيون شيب يخص لاعبي النادي أيوب الكعبي و صابا لوبجاندزي.

 

وأوضح عزت أنهم تلقوا عرضين لاثنين من لاعبي النادي من نادي هال سيتي الإنجليزي، والذي اشتراه علي أوكان إيليجالي، حيث صرح  : ” قدم هال سيتي عرضاً لصابا لوبجانيدزي وأيوب الكعبي. لقد تحدثنا عن ذلك في مجلس إدارتنا، ولم نحدد بعد قيمة الصفقتين “.

 

أدم ماسينا :

أشار موقع توتو بولونيا ويب اليوم إلى إمكانية عودة اللاعب المغربي أدم ماسينا إلى نادي بولونيا في الدوري الإيطالي بعد أربع سنوات في إنجلترا مع نادي واتفورد.

 

وأكد ذات المصدر أنه لا توجد مفاوضات بين اللاعب وناديه الإنجليزي، لتجديد العقد بعد نزول الفريق لدوري التشامبيون شيب، حتى أن اللاعب قام بتوديع انصار الفريق في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستاغرام. اتصل وكيل أعمال ماسينا بالمدير التقني لنادي بولونيا سارتوري في الأيام القليلة الماضية.

 

يعرف آدم ماسينا الأجواء في النادي الإيطالي جيدًا ، فقد غادر بولونيا في عام 2018 عندما كان دونادوني مدربًا للفريق. في واتفورد لديه عقد مدته خمس سنوات تبلغ قيمته حوالي مليون يورو للموسم الواحد. شارك في 90 مباراة (55 في الدوري الإنجليزي الممتاز)، ولعب للمنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا الأخيرة. يرغب آدم ماسينا الآن في العودة إلى إيطاليا. يبحث نادي بولونيا عن ظهيرين وقد حدث أول اتصال بين الجانبين. مهمة سارتوري الان هي تحويل الفكرة إلى مفاوضات.

 

إطلع أيضا : أخبار الميركاتو : ريان مايي، نايف أكرد، أشرف بنشرقي و يوسف النصيري

 

عبدالصمد الزلزولي :

سيحصل عبد الصمد الزلزولي على فرصة اللعب للفريق الأول لبرشلونة الموسم المقبل على الرغم من التقارير التي تشير أنه كان من الممكن بيعه أو إعارته هذا الصيف.

 

وحسب موقع سبورت الإسباني، فقد أبلغ النادي الجناح المغربي أنه سيتم ترقيته إلى الفريق الأول، من المرجح أن تكون ترقية الزلزولي للفريق الأول مرتبطة بوضع عثمان ديمبيلي. لم يوافق الجناح الفرنسي بعد على عقد جديد مع البلوغرانا، و يتوقع النادي مغادرته ما لم يقبل خفضًا كبيرًا في راتبه.

 

مع اقتراب نهاية إعارة أداما تراوري أيضًا، سيكون الزلزولي أحد الأجنحة المرشحة للعب في الفريق الأول، كما يأمل برشلونة في الحصول على خدمات رافينها، جناح ليدز يونايتد، والنظر في إمكانية الإستعانة باللاعب أليكس كولادو المعار لنادي غرناطة.

 

قدم اللاعب المغربي البالغ من العمر 20 عامًا ، مسيرة جيدة مع الفريق الأول في وقت سابق من هذا الموسم، لكنه عاد إلى الفريق الثاني بعد أن استثمر النادي في ثلاث صفقات هجومية في يناير الماضي.